كيفية زيادة تصنيف الصفحات في موقع الويب

أفضل 10 عوامل تصنيف لتحسين محركات البحث

كثافة الكلمات الرئيسية هي عدد المرات التي تظهر فيها كلمتك الرئيسية المحددة على صفحة ويب. ضع في اعتبارك أن الكلمات الرئيسية يجب أن تظهر في الأماكن المهمة فقط. إذا كنت ترغب في تكرار كلماتك الرئيسية في كل سطر ، فهناك احتمال أن يتم رفض مدونتك كموقع غير مرغوب فيه.

لنفترض أن لديك 100 كلمة على صفحة مقالة موقع الويب الخاص بك أو (على صفحة ويب) ، وتستخدم كلمات رئيسية معينة 5 مرات في المحتوى (مقالة). يمكنك التحقق من كثافة الكلمات الرئيسية في تلك الصفحة بقسمة عدد الكلمات الرئيسية على العدد الإجمالي للكلمات التي تظهر على صفحة الويب. إذن هنا 3 مقسومًا على 100 = .03. كثافة الكلمات الرئيسية هي نسبة مئوية من إجمالي عدد الكلمات في الصفحة ؛ اضرب ما ورد أعلاه في 100 ، أي 0.03 × 100 = 3٪.

يتراوح الرقم المقبول بين 3٪ و 5٪ إذا كنت تريد أن تكون "محبوبًا" من Google. لكن ضع في اعتبارك أن هذه القاعدة تنطبق على كل صفحة على موقع الويب الخاص بك. يجب أن يكون الرقم دائمًا بين 3٪ و 5٪.

كيفية زيادة تصنيف الصفحات في موقع الويب؟، أفضل 10 عوامل تصنيف لتحسين محركات البحث

كيفية التحقق من كثافة الكلمات الرئيسية

  • انسخ المحتوى الخاص بك والصقه في نظام إدارة الكلمات او اي محرر نصوص ان وجد.
  • اختر أعلى ثلاثة أو أربعة من قائمة الكلمات.
  • قبل ذلك ، قم بتبادل القوائم مع الأصدقاء الآخرين الذين لديهم نفس القائمة مثلك.
  • تحقق من كثافة الكلمات الرئيسية في القائمة باستخدام أداة تخطيط الكلمات الرئيسية.

استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة

القراء ومحركات البحث يحبون الكلمات! كلما كانت كلماتك الرئيسية أكثر تحديدًا ، زاد تفضيل المحتوى الخاص بك. الحجب ، على سبيل المثال ، يعني أنك تخبر الزائر أن صفحة مختلفة تفتح بناءً على الموقع. تحديد وتخصص كلماتك الرئيسية . الميزات الخاصة ، إلخ. من خلال القيام بذلك ، يمكنك الحصول على العديد من الزوار الذين من المرجح أن يتم تحويلهم إلى عملاء.

العنوان وميزات التعريف الأخرى

يجب أن يكون عنوان الصفحة ووصفها على صلة بالكلمات الرئيسية الموجودة في المحتوى . إذا كان لديك مقال حول النظام الغذائي لتغيير الحجم ، فحاول تضمين العنوان والكلمات الرئيسية الأخرى لفقدان الوزن في العلامات الوصفية .

عوامل مهمة أخرى لتحسين ترتيب الصفحة

  • استخدام علامة H1 أو H2 لعنوان صفحتك.
  • استخدام الكلمات الرئيسية في العنوان الخاص بك ووصف ميتا.
  • الاستخدام السليم لنص الرابط.
  • نص ارتباط وصفي ومحدد.
  • يجب أن يتضمن اسم مجال موقعك الكلمات الرئيسية المفضلة لديك.
  • الاستخدام السليم للروابط العميقة.
  • قم بتضمين محتوى عالي الجودة.

يجب أن تساعدك العوامل الموضحة أعلاه في تعزيز ترتيب صفحتك في غضون بضعة أشهر. يمكنك استخدام مُحسّنات محرّكات البحث لتحسين موقعك على المدى الطويل.

تجديد اسم المجال الخاص بك بانتظام. عندما تختار اسم مجال جديد ، اختر اسم مجال جذاب أو على الأقل ملفت للنظر ، والذي سيصنفك أيضًا في مرتبة أعلى في محركات البحث.

يمكنك بناء مصداقية موقعك عن طريق إنشاء باك لينك عالي الجودة من مواقع موثوقة وذات صلة. إذا قمت بإنشاء روابط خلفية من مواقع . لذلك عند إنشاء روابط خلفية من هذه المواقع ، ستراها محركات البحث على أنها مواقع ذات مصداقية عالية ، مما سيحسن تصنيف موقعك.

نقاط يجب تذكرها للحصول على المرتبة الأولى في نتائج بحث Google

  • ابدأ مدونة واستمر في تحديثها. قم بإنشاء محتوى فريد. اكتب عن مكانتك مع وضع الكلمات الرئيسية في الاعتبار. أو يمكنك محاولة كتابة المقالات وتقديمها إلى أدلة المقالات. كلاهما سيساعدك في تحسين محركات البحث.
  • استخدم مقاطع الفيديو على موقعك. يمكنك العثور على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي ستوجه المستخدمين. بهذه الطريقة ، يمكنك ملاحظة موقعك. يجب أن تكون مقاطع الفيديو قصيرة ، بحيث لا تزيد عن دقيقة أو دقيقتين ، وبالتأكيد ليست مملة.
  • كن نشطا في مواقع التواصل الاجتماعي. واحدة من أفضل الطرق للحصول على روابط خلفية عالية الجودة هي أن تكون عضوًا مشهورًا في مواقع التواصل الاجتماعي. من المؤكد أن حسابًا على Facebook أو Twitter سيفعل لك المعجزات.
  • وأخيرًا ، استمر في إضافة محتوى جديد إلى موقعك.

كيف تحصل على ترتيب جيد في جوجل ومحركات البحث

كل واحد منا يعرف ما نحن جيدون فيه. يمكن لبعضنا أن يكون متوسط ​​المستوى في شيء ما ، بينما يكون البعض الآخر رائعًا في شيء آخر. اكتشف المكانة التي تلائمك ، وستكتشف قريبًا كيفية تكرار نجاحك. الشيء نفسه ينطبق على محرك البحث الأمثل . SEO هي عملية تحسين موقع الويب الخاص بك للحصول على ترتيب جيد في محركات البحث لمصطلح بحث معين. كلما كان ترتيب موقعك أفضل في محركات البحث ، كان عدد زوار موقعك أفضل. هذه مجرد حقيقة. لا عجب أن الكثير من مالكي مواقع الويب يرغبون في الحصول على مرتبة جيدة في محركات البحث.

يعد الحصول على حركة المرور إلى موقعك أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في جني الأموال من الموقع من خلال جوجل ادسنس. ولكن كما تعلم ، مجرد الحصول على حركة المرور لا يكفي. تحتاج إلى تحويل هذه الحركة إلى العملاء. لهذا السبب يجب تصميم موقع الويب الخاص بك لتحويل حركة المرور إلى عملاء. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه محرك البحث الأمثل. لتحويل هذه الحركة إلى عملاء ، تحتاج إلى ترتيب جيد في محركات البحث. هل يبدو ذلك صعبا؟

نعم ، إنه صعب. ذلك لأن المنافسة في محركات البحث شرسة. هناك الملايين من المواقع التي تتنافس على نفس حركة المرور. تخلق هذه الحقيقة تحديًا كبيرًا لمشرفي المواقع للحصول على ترتيب جيد لشروط البحث في مواقعهم.

كيف تحصل على ترتيب جيد في محركات البحث؟

للحصول على ترتيب جيد في محركات البحث ، تحتاج أولاً إلى فهم المعايير التي يحددها محرك البحث لتصنيف المواقع.

فيما يلي أهم أربعة معايير تستخدمها محركات البحث:

  • عدة روابط لموقعك؟
  • ما هي جودة المواقع المرتبطة بك؟
  • ما هو محتوى المواقع المرتبطة بك؟
  • هل المواقع المرتبطة بموقعك ذات مصداقية؟
تعتبر جودة المواقع المرتبطة بموقعك أمرًا بالغ الأهمية. على الرغم من أنك تحصل بطريقة ما من خلال الاهتمام الكبير بالمعايير الأخرى ، إلا أن وجود عدد كبير من الروابط عالية الجودة يعد وسيلة مؤكدة للتقييم الجيد في محركات البحث.

ما الذي عليك فعله لجعل موقعك مشهورًا؟

كتابة محتوى متوافق في تحسين محركات البحث المحتوى هو الملك. إذا كان لديك موقع به محتوى ممتاز يتم تحديثه بانتظام ويحتوي على مواضيع وصفحات جديدة ، فمن المؤكد أنك ستلاحظ من قبل محرك البحث. لنفترض أنك تمكنت من الوصول إلى أعلى صفحة نتائج محرك البحث لمصطلح بحث معين. ستكون الخطوة التالية هي إنشاء سلطة لهذا الموقع. إذا تمكنت من إثبات أنك موقع مرجعي في مجالك ، فسوف يتم التعرف عليك قريبًا على هذا النحو من قبل محركات البحث.

هذا هو المكان الذي تتماشى فيه المعايير الأخرى لمحركات البحث. إذا تم التعرف على موقعك كموقع سلطة ، فستحتل مرتبة عالية. إنها حقيقة أن المواقع التي كانت موجودة منذ سنوات تتمتع بتصنيفات أعلى من المواقع الأحدث.

كيفية جعل محرك بحث موقع الويب سهلًا للحصول على أعلى مرتبة

ابدأ في إنشاء روابط خلفية من مواقع ذات صلة وعالية الجودة. لتحسين تصنيفات محرك البحث ، فأنت تريد جذب حركة المرور من المواقع "ذات السمعة الطيبة" او جلب زوار من خلال الباك لينك. هذه هي المواقع التي لم تظهر في نتائج البحث ومع ذلك لا تزال تجتذب حركة المرور.

ابدأ في التقديم إلى الدلائل . إذا لم تكن قد بدأت في القيام بذلك بعد ، فابدأ في التقديم إلى الدلائل. تم استخدام هذه الأساليب لسنوات وما زالت تعمل.

شيء آخر مهم يمكنك القيام به لتحسين تصنيفات محرك البحث هو انشاء خريطة الموقع. من الصعب عمل تصميم مناسب لكبار المسؤولين الاقتصاديين بدون استخدامه. تعد خريطة الموقع الجذابة التي يمكن تكوينها بشكل كبير أمرًا ضروريًا للمهتمين بالحصول على المزيد من الإنترنت.

العديد من الطرق المؤكدة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تحسين تصنيفات محرك البحث.

  • تحسين SEO واليك اهم ادوات السيو حسب الترتيب
  • البحث عن الكلمه الرئيسيه
  • تطوير المحتوى
  • بناء باك لينكات
  • المراقبة والاختبار