لماذا الروابط الخارجية مهمة جدًا لكبار المسؤولين الاقتصاديين؟

الحصول على أفضل 10 نتائج بحث على Google

كيفية تحسين ترتيب محركات البحث باستخدام الروابط الخارجية ليس سراً أن Google تستخدم عدد وجودة الروابط الواردة للمساعدة في ترتيب صفحات الويب في خوارزمية البحث الخاصة بها. في الواقع ، يعد هذا عاملاً مهمًا في وقت الانعكاس في تحسين محرك البحث (SEO). تعتبر Google صفحات الويب التي تحتوي على روابط أكثر من صفحات أخرى أكثر أهمية من الصفحات التي تحتوي على عدد أقل من الروابط الواردة.

ما هو أكثر من ذلك ، وفقا لجوجل؟

بالإضافة إلى هذه العوامل ، لدى Google مجموعة معلمة "Touching Copy" لإعطاء درجة قراءة بين 0 و 10. استخدم هذا للحكم على ما تعتقد أنه سيهتم به زوارك. كما أن لديها خيار تحليل الصفحة الذي يسمح لك بالتحليل صفحات لسهولة القراءة وعبارات الكلمات الرئيسية الطبيعية.
كيفية تحسين ترتيب محركات البحث باستخدام الروابط الخارجية، لماذا تعتبر الروابط الخارجية مهمة جدًا لكبار المسؤولين الاقتصاديين

كيف تحدد أهداف الربط الخاصة بك؟

أفضل طريقة لبدء حملة ربط هي استخدام أداة ربط مجانية ، والتي ستقيم مدى قيمة الروابط أحادية الاتجاه التي يمكن أن تؤدي إلى موقعك. يستغرق إعداد تقاريرك حوالي 30 دقيقة مع تحديد خيار الارتباط من التفاصيل.

يجب إعطاء الروابط الخارجية الأهمية الواجبة وتستحق أكثر بكثير من مجرد صفحة روابط ثقيلة الإعلانات. ومع ذلك ، لا تزال الروابط الواردة إحدى الطرق الأساسية التي يستخدمها محرك البحث العملاق لتصنيف الصفحات.

تغيرت دلالات Google لتصنيف الروابط بشكل كبير على مر السنين. على وجه الخصوص ، يعاقب الآن مزارع الارتباط التي يتمثل هدفها الوحيد في توفير الروابط. أفضل طريقة لكسبها هي إرسال موقعك إلى الدلائل ذات السمعة الطيبة. أفضل الدلائل مجانية ولكن يمكنك قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بها بمجرد أن تصبح عضوًا.

يمكن القول إنها فكرة جيدة لتجنب نص رابط من كلمة واحدة لصالح ثلاث كلمات رئيسية أو أكثر. حتى بهذه الطريقة ، من المفيد موازنة حدوث الكلمات الرئيسية في نص الرابط الخاص بك. الأهم من ذلك ، يجب عليك تنويع النص الأساسي للروابط الواردة الخاصة بك باستخدام العديد من الكلمات الرئيسية الرائدة واسم موقع الويب الخاص بك.

قوة الكلمات الرئيسية ليست الشيء الوحيد الذي توليه Google اهتمامًا. كما يفحص سياق الروابط. إنه يبحث في الصفحات التي ترتبط بموقعك وتلك التي لا ترتبط به. يقوم بتقييم الملاءمة الموضوعية للصفحات التي ترتبط بموقعك وموثوقية المواقع التي ترتبط بموقعك.
باختصار ، عندما يتعلق الأمر بـ SEO ، فإن تعريف "استهلاك" قد يكون أيضًا "روابط خارجية". لا أحد يتذكر كل رابط إلى موقعك ، وبالتأكيد لم يعد "الحاجة الكبيرة للروابط" بعد الآن. إذا أشرت إلى صفحة أخرى ، فهذا يعني بشكل أساسي أن المعلومات ذات مصداقية أو مثيرة للاهتمام. قد يكون هذا كل ما عليك القيام به من حيث تحسين محركات البحث.

ومع ذلك ، هناك شيء تقول Google إنها ستكافحه دائمًا ، وهو التلاعب في خوارزميتها. يأتي مطاردوا الخوارزمية في جميع الأشكال والأحجام. تسمح بعض المخططات للمسوقين عبر الإنترنت باستباق رد فعل محرك البحث على تقنياتهم التسويقية ، بينما يهدف البعض الآخر إلى خداع محركات البحث حتى يتمكنوا بعد ذلك من خداع مستخدمي محرك البحث للبقاء.

ومع ذلك ، لا يزال مخططو الخوارزميات الأحدث والأكبر غير قادرين على الوصول إلى أهدافهم - على الأقل حتى الآن. مطاردوا الخوارزميات: ياهو وجوجل وسمراش وغيرها

وصلت العديد من منهجيات مُحسّنات محرّكات البحث السابقة هذه إلى أعلى 3 أو أعلى 10 تصنيفات باستخدام كلمات رئيسية على الهدف لـ SEO . ومع ذلك ، فإن ثورة الخوارزمية الأخيرة - حيث تبحث محركات البحث عن مرادفات قبل تصنيف صفحة الويب - لا يمكن فصلها عن طريق هذه الأساليب التقليدية.

ما هو الحل في هذه الحالة؟

إضفاء الزبد لمحركات البحث بطرق مختلفة ولكنها تقليدية لتحسين محركات البحث. كيف تبقى متناغما مع محركات البحث؟ لا يتبع الجميع قواعد محرك البحث! تحسين محركات البحث والكلمات الرئيسية في عقولنا - ومع ذلك فإن أساسياتنا لن تخذلنا.
  • عنوان H1: لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية علامة H1 بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث. يجب استخدام الكلمات الأساسية في أسماء الملفات. ولكن ، تأكد من أن الكلمات الرئيسية يجب ألا تفسد بنية صفحتك. يجب استخدام اسم ملف منطقي ، بصرف النظر عن امتداد الملف.
  • عنوان H2: عنوان H2 مشابه لعنوان H1 ولكنه أكثر مرونة. عادةً ما تتمتع الكلمات الرئيسية الموجودة بين العناوين H2 (وليس العبارة نفسها) بقدرة أعلى على تحسين محركات البحث للوصول إلى أفضل 10 نتائج بحث على google.
  • قلل من أهمية الكلمات الرئيسية والعبارات . كلما أمكن ، استخدم علامات HTML.
  • الخط المائل: التأكيد على الكلمات المفتاحية والعبارات. لا تستخدمها في كل مكان.
  • تسطير: اجعل الكلمات الرئيسية والعبارات بارزة ولكن بإيجاز.
  • الحجم: تأكد من أن الصفحة كبيرة بما يكفي.
  • اكتساب روابط خلفية: الروابط الخلفية هي العمود الفقري لتحسين محركات البحث.