أفضل 15 إضافة كروم تحسين محركات البحث

أفضل 15 إضافة يُنصح بها لتحسين محركات البحث لموقعك

تقييم وتدقيق مواقع الويب هل تحتاج إلى تحسين موقع الويب الخاص بك؟ ثم استخدم ملحقات مفيدة لتحديد موقع الويب وتقييم موقع الويب. عرض Google PageRank و Compete Rank و Domain Whois Lookup والمزيد.

عن طريق استخدام امتداد chrome SEO ، سنرى تصنيف صفحة الويب من Google ، رتبة المنافسة ، بحث Whois للمجال ، تحديد الموقع الجغرافي للخادم ، الصفحات المدرجة ، الروابط الخلفية ، تقييم موقع الويب ، المشاركات الاجتماعية والكثير من المعلومات المرتبطة بتسويق محرك البحث المختلفة.

بعد التحقق ، سنتخذ قرارًا بشأن ما يمكن أن يكون الخطوة التالية لتعزيز التسويق عبر محرك بحث موقع الويب الخاص بنا. من الواضح أن هذا عامل أساسي لمدونة الويب وموقع الويب الخاص بنا لإضفاء الحيوية على صفحة ويب نتائج محرك Saerch. اليك أفضل 10 عوامل لتحسين محركات البحث

أفضل 15 إضافة كروم تحسين محركات البحث، أفضل 15 إضافة يُنصح بها لتحسين محركات البحث لموقعك

اداة bulkseo

إنها أداة جيدة ومجانية للتسويق عبر محركات البحث. يمكن للمستخدم فحص مكانة Google Pagerank وترتيب زوار جوجل وتفصيل Dmoz وتصفية عنوان المجال والبحث عن النطاق وفحص عمر المجال والكثير من الميزات الإضافية. السمة الأساسية لهذا الامتداد ، ربما يمكنك تصفية المجالات بناءً على رغبتك. قد يهمك أفضل قائمة للحصول على باك لينك DoFollow مجانا

الذهاب للأداة

أدوات موقع seositecheckup ، تحليل الموقع

هذا هو امتداد تحسين الويب المتفوق لموقع الويب الخاص بك. من خلال امتداد chrome هذا ، يمكنك التحقق وإلقاء نظرة على Google PageRank و Compete Rank و Domain Whois Lookup و Server Ip Geolocation وذاكرة التخزين المؤقت لصفحة الويب في Google والصفحات المدرجة في Google و Yahoo و Bing و Baidu و Backlinks في Google و Yahoo ،تعتمد قائمة Bing و DMOZ و Visitors Graph و DMOZ و DNS Info و Robots.txt و Sitemap.xml ،

علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة تفاصيل تحسين الويب الخاصة بك على الفور على موقع المشاركة الاجتماعية مثل Twitter و Fb و Scrumptious و StumbleUpon. جهاز تحسين الويب هذا بالإضافة إلى IP Lookup و My IP و DNS Lookup و Key Key Density Detect و HTTP Header و HTTP Meta و Gzip Detect وفتح عدد من خيارات الارتباطات التشعبية.

الذهاب للأداة

اداة فينيكس سيو

هذا ليس مجرد امتداد لتحسين محرك البحث بشكل طفيف ، بل يمكن أن يكون امتدادًا إعلانيًا رقميًا حيث يمكن أن يوفر لك الوقت. يمكن لتحسين محرك بحث Fenix ​​تحليل صفحات الويب قريبًا. قد يرى الشخص عنوان HTTP يقف لصفحة ويب ، ويقوم بإنشاء صفحات نتائج محرك البحث المجمع ويمكن أن يعرض هذا الامتداد الارتباطات التشعبية المجمعة.

الذهاب للأداة

WooRank SEO وتحليل الموقع

أنا متأكد تمامًا من أنك معروف جيدًا عن WooRank. إذا كنت ترغب في الحصول على تقرير تسويق محرك بحث عميق حقًا لأي موقع ويب ، فإن ملحق تسويق محرك البحث WooRank مناسب لك ، ونتيجة لذلك يعد موقع ويب تسويق محرك البحث الأكثر موثوقية عبر الويب. وأنا أحب هذا التمديد التسويقي عبر محرك البحث.

يأتي التسويق عبر محرك البحث WooRank وتقييم مواقع الويب مع مجموعة واسعة من شركات تقييم التسويق عبر محركات البحث. يمكنك القيام بتقديرات زوار الموقع ، وترتيب زوار الموقع ، والمشاهدين المميزين ، وزوار موقع Adwords ، وتوطين الضيوف ، والتأثير الاجتماعي ، ووقت تحميل الخلية ، وتحسين الخلية ، وتحديد عنوان IP القياسي.

بالإضافة إلى أنك ستكون قادرًا على اختبار سلطة تسويق محرك البحث ، و PageRank ، ومواقع الويب المرتبطة ، والصفحات المدرجة ، والمسجل في المجال الأول ، وانتهاء صلاحية المجال ، والصفحات المنتشرة ، والروابط الخلفية لتسويق محرك البحث وما إلى ذلك.

الذهاب للأداة

اداة SEO مدقق جيمس

جيمس هو أحد أدوات التسويق عبر محركات البحث المتفوقة الأخرى. وطبقة البيانات ، ومناسبات النقر ومعلومات تحسين محرك البحث. لتصحيح الأخطاء للعلامات التحليلية. ندعم حاليًا Google Analytics و Google Universal Analytics و Adobe SiteCatalyst و IBM Coremetrics و WebTrends وغير ذلك الكثير. يتم تحديث العلامات ديناميكيًا في كل وقت. 

  • سيقوم بتقسيم جميع المتغيرات التي يتم إرسالها مرة أخرى إلى البائع التحليلي. 
  • عرض كل ملف جافا سكريبت تم تحميله جديد - معلومات Google DataLayer جديد 
  • معلومات تحسين محركات البحث حول الصفحة نحن نستخدم هذه الأداة بشكل أساسي لاختبار نظامنا الأساسي للتدقيق داخليًا ولكننا جعلناها متاحة للجميع مجانًا.

يعد James بديلاً ممتازًا لمحللي الويب الذين قد يستخدمون حاليًا واحدًا أو أكثر مما يلي: ObservePoint Tag Debugger و WASP و Charles و Fiddler و OmniBug و SiteCat Debugger و الكثير من الميزات الإضافية.

الذهاب للأداة

اداة فحص META SEO

يعمل ملحق تحسين محرك البحث هذا بشكل أساسي في محتويات META مثل علامات HTML الوصفية وعلامات XFN وعنوان العنوان والمقتطفات المنسقة وتنسيقات microformat المتنوعة والسمة الأساسية والارتباطات التشعبية التي لا تتبع وما إلى ذلك. لذلك هذا مفيد جدا. هذا الامتداد مفيد لإعادة كتابة العلامات الوصفية والمخطط التفصيلي داخل صفحة الويب الخاصة بك.

الذهاب للأداة

ملحق SERPTrends SEO

هذا الامتداد مخصص للمستخدم المتقدم ولكنه مفيد لمتخصصي التسويق عبر محركات البحث و SEM. يمكن أن يعرض هذا الامتداد خفيف الوزن ديناميكيات لنتائج البحث. يمكنك فحص نتائج البحث في أيام مختلفة تمامًا. إذا كنت تبحث في Google ، Yahoo! أو Bing مع Search Engine Consequence تم تشغيل عمليات التطوير الخاصة بصفحة الويب في المرة الأولى التي يتم فيها تمييز جميع المواضع على أنها جديدة. في اليوم التالي ستلاحظ ديناميكيات عمليات البحث التي تم إجراؤها مسبقًا.

الذهاب للأداة

اداة MozBar SEO

هذا هو الامتداد الأكثر سخونة على صافي المتجر. يساعدك شريط Moz على الدخول إلى مقاييس تحسين محرك البحث ، وعرض المقاييس الاجتماعية ، وستكون قادرًا على إنشاء عمليات بحث مخصصة ، وتقييم مقاييس الارتباط التشعبي ، وتسليط الضوء على الارتباطات التشعبية والعبارات الرئيسية ، وكشف أجزاء صفحة الويب قريبًا وما إلى ذلك.

الذهاب للأداة

اداة يوتيوب سيو

هل أنت متخوف من مقاطع اليوتيوب الخاصة بك فلا تخف؟ يجب أن تستخدم هذا الامتداد الجيد جدًا. حصلت إرشادات التسويق عبر محرك بحث YouTube على أكثر من ثلاثين مكونًا واقتراحًا لتقييم المكان الذي ستتمكن فيه من تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، مثل الخبراء. سيقوم هذا الامتداد بتصنيف مرحلة التحسين الخاصة بك أثناء إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى YouTube.

الذهاب للأداة

اداة SEOquake

هذه المكونات الإضافية هي جهاز فعال للغاية لمقاييس SEO الرئيسية لموقع الويب وتدقيق تحسين محرك البحث. من الغريب أنك ستحصل على تقييم كامل لصفحات نتائج محرك البحث النهائية وتصدير العملاء المتوقعين إلى تنسيق CSV. يساعدك SEOquake على تعيين معلمات لسؤال بحث ، وربما يمكنك اختبار توافق الخلية. يمكنك أيضًا تقييم عناوين URL / المجالات وتحديد كثافة العبارة الرئيسية وتكوين سجل كلمة الإيقاف.

الذهاب للأداة

اداة SEO Tool Extension

تحليل تحسين محركات البحث (SEO) ، وأبحاث الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) وأدوات موقع تحسين محركات البحث (SEO). مدقق العلامات الوصفية ، عنوان SEO ومحسن الكلمات الرئيسية لـ SEO

بصفتك أحد كبار المسئولين الاقتصاديين ، فأنت تعيش في بحر من علامات التبويب المفتوحة. تم تطوير أداة SEO Tool في البداية للسماح لك بالوصول السريع إلى أدوات تحسين محركات البحث (SEO) المفضلة لديك للعثور بسرعة على التقارير على الصفحة التي تتصفحها ، ولكنها الآن تقدم أكثر من ذلك بكثير.

تحليل سيو كل صفحة على الصفحة

يساعدك مدقق SEO الفوري على الصفحة على تحليل عنوان الصفحة والعلامات الوصفية بسرعة ، بما في ذلك الوصف التعريفي والروبوتات والمتعارف عليه. نحن نقدم طريقة سريعة للتحقق من عوامل تحسين محركات البحث على الصفحة: عدد كلمات الصفحة والعناوين والعناوين الفرعية المستخدمة وتحليل سريع للكلمات الرئيسية والعبارات الأكثر شيوعًا المستخدمة في الصفحة.

تتضمن عمليات التحقق الموجودة على الصفحة الخاصة بهذا الملحق ما يلي:

  • روابط داخلية وخارجية ، مع تصدير بسيط لملف CSV
  • SEO Title and meta tag checker ومعاينات مقتطف SERP
  • تحليل علامة الرأس <h> ، مع تصفية وتصدير علامات H1 و H2 و H3 و H4
  • تقرير استخدام الكلمات الرئيسية ، يوضح مدى تكرار استخدام المصطلحات على الصفحة وحتى كثافة الكلمات الرئيسية ، إذا كنت تحب هذا النوع من الأشياء
  • نظرة سريعة على توجيهات الروبوتات وعلامات hreflang والعلامات الأساسية
  • تفصيل كامل للعلامات الوصفية على الصفحة ، بما في ذلك علامات Opengraph المستخدمة في روابط معاينة Twitter و Facebook

معاينة مقتطفات SERP وتحسين عناوينك وأوصافك للحصول على تصنيفات أفضل لكبار المسؤولين الاقتصاديين

استخدم علامة التبويب "معاينة SERP" لترى كيف ستبدو صفحتك في نتائج بحث Google. باستخدام أحدث تصميم مقتطف استنادًا إلى نتائج Google في عام 2020 ، تحصل على أفضل فكرة عن كيفية ظهور موقعك بما في ذلك المقتطفات المميزة والنتائج المنسقة وعناصر SERP الأخرى. حسِّن عناوينك للحصول على نسبة نقر إلى ظهور مُحسّنات محرّكات البحث العضوية أفضل ، أو اهدف إلى تصنيف المزيد من الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل.

استخدم منشئ علامة العنوان ووصف التعريف للصق مقتطفك المحسن بسرعة في HTML HEAD.

الوصول إلى أدوات SEO المفضلة لديك بنقرة واحدة

هل تحتاج إلى استكشاف نطاق أوسع من نقاط البيانات؟ قم بتثبيت هذا المكون الإضافي للوصول الفوري إلى المقاييس من أدوات الروابط الخلفية مثل Ahrefs و Majestic و Moz و Semrush. يمكنك أيضًا التحقق من أداء المحتوى في Buzzsumo و Similarweb و Siteline وتحليل سرعة الصفحات والبيانات المنظمة والنتائج الملائمة للجوال من أدوات Google أو الانتقال مباشرة إلى مقاييس Wayback Machine الخاصة بأرشيف الإنترنت أو Google Cache للاطلاع على سجل الموقع.

أداة بحث الكلمات الرئيسية المضمنة

باستخدام Scout Suggest ، منشئ اقتراحات الكلمات الرئيسية المجاني لتحسين محركات البحث ، يمكنك التحقق بسرعة من أشكال الكلمات الرئيسية والأسئلة وحروف الجر دون مغادرة الصفحة التي تتصفحها. قم ببحثك حيثما يحل الإلهام - يمكنك حتى الحصول على اقتراحات الإكمال التلقائي من متصفحك دون مغادرة شاشة "تحرير المنشور". يشبه الأمر وجود Ubersuggest أو Answer The Public على شريط أدوات المتصفح - فقط مع المزيد من الاختلافات والاقتراحات الفريدة للحصول على تصنيفات أفضل لتحسين محركات البحث.

حول ملحق SEO Scout Chrome SEO Tool

يساعدك هذا البرنامج المساعد المجاني ومدقق تحسين محركات البحث على مراجعة وتحليل وتحسين صفحاتك والمواقع المنافسة التي تقدمها لك SEO Scout.com

تقدم SEO Scout.com مجموعة من أدوات تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدتك على تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك. يتضمن ذلك تتبع ترتيب الكلمات الرئيسية ، للمساعدة في تعزيز أدائك في SERPs ، بالإضافة إلى مُحسِّن المحتوى ، الذي يجمع بين البحث العميق للكلمات الرئيسية والتحليل المتقدم المستند إلى الكيان لمواقع منافسيك ، مما يساعدك على تحرير المحتوى الخاص بك وتحسينه لتحسين محركات البحث. النتائج. باستخدام تحليل SEO المستند إلى الموضوع الخاص بنا لـ SERP ، يمكنك إضافة عمق وسياق لمقالاتك لتحسين جودة المحتوى ومساعدتها على ترتيب أعلى.

نعطي كل مقالة درجة SEO للاكتمال حتى تتمكن من مقارنة المحتوى الخاص بك بالمنافسة ، وتحسين الترتيب للحصول على تصنيفات أفضل. نقترح أيضًا مجموعة كبيرة من الكلمات الرئيسية للأسئلة من People Ask أيضًا و Quora و Google Suggest حتى تتمكن من الإجابة على أسئلة عميلك والمطالبة بالمقتطفات المميزة.

تتيح لك أدوات إعادة النشر التنافسية الخاصة بنا رؤية الكلمات الرئيسية الأكثر ربحية التي تقوم المواقع الأخرى بترتيبها ، مما يقترح مواضيع جديدة للتدوين عنها. تساعدك أدوات اختبار تحسين محركات البحث على تحسين العناوين والوصف التعريفي لتحسين نسبة النقر إلى الظهور العضوية وتصنيفات الذيل الطويل ، بينما تساعد أداة الكلمات الرئيسية المفقودة لدينا في مقارنة المحتوى الخاص بك بترتيب الكلمات الرئيسية في Google Search Console ، بحيث يمكنك ضبط المحتوى الخاص بك وتحسينه لتغطية المزيد طويلة الذيل ترتيب الكلمات الرئيسية سيو في SERPs.

الذهاب للأداة

نظرة حول تحسين محركات البحث

SEO Peek متخصص في مكونات تحديد المواقع على الصفحة. يمكنك التحقق من عنوان صفحة الويب وعناوين H1 ووصف التعريف والعبارات الرئيسية والعبارات الرئيسية لمعلومات التعريف وروبوتات التعريف. بالإضافة إلى أنك ستتمكن من عرض التعليقات التوضيحية. التعليقات التوضيحية المتوافقة مع عناوين URL وتعليقات ترقيم الصفحات والتعليقات التوضيحية الخلوية وما إلى ذلك.

الذهاب للأداة

اداة مدقق الصفحة Oncrawl SEO

هذه أداة تحليلية بسيطة للغاية ولكنها مفيدة لتحسين محرك البحث في المكان الذي ستحصل فيه على تقرير تحليلي صحيح. يقيس امتداد Oncrawl مواد محتوى موقع الويب (علامات تحسين محرك البحث ، ومواد المحتوى المكررة ، والمعرفة المنظمة ، والمعرفة الاجتماعية الوصفية. يمكنك اكتشاف الأخطاء في صفحة الويب الخاصة بك وتحسينها وفقًا لذلك.

الذهاب للأداة

اداة جمع المعلومات SEO META بنقرة واحدة

قد ترى جميع معلومات META ومعلومات تحسين الويب عبر هذا الامتداد المتميز. إذا كان للنشر في مدونة الويب الخاصة بك جانبًا سلبيًا على رأس مثل علامة H1 و H2 و H3 و H4 و H5 و H6 والعنوان المطول والعنوان السريع والوصف وعنوان URL الأساسي و META robotic وخريطة الموقع والرسم البياني المفتوح ، فستحصل على جميع المعلومات على وجه الخصوص عبر هذا التمديد.

الذهاب للأداة

اداة Seoptimer

من المحتمل أن يكون هذا أحد أفضل امتدادات تحسين الويب على متجر Google chrome بالتجزئة. يمكنك ببساطة تحليل موقع الويب الخاص بك والحصول على تقرير بتنسيق PDF. يمكنك تحليل عنوان صفحة الويب ، ووصف التعريف ، والعبارات الرئيسية الوصفية ، والروبوتات الوصفية ، والتشفير ، وحجم مادة المحتوى في العبارات والأحرف ، والمحتوى النصي إلى نسبة HTML ، ومكتب h1-h6 بالضبط ، والجريء والقوي ، والصور والمحتوى النصي البديل ، تحقق الإطارات والارتباطات التشعبية الخارجية و nofollow ، والتحقق من الارتباطات التشعبية الداخلية و nofollow ، ووجود ملف robots.txt ، ووجود ملف Sitemap.xml والمزيد.

الذهاب للأداة