تحسين التسويق عبر محركات البحث

كيفية زيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب

  • اعرف لمن تكتب وحدد جمهورك المستهدف.
  • تحسين موقع الويب لتحسين محركات البحث للظهور في محركات البحث.
  • تسريع الموقع وتحسين تجربة المستخدم.
  • اكتب محتوى قيمًا ومتوافقًا مع تحسين محركات البحث.
  • انشر بانتظام وانتبه لأوصاف البحث والعلامات.
  • الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • إنشاء روابط خلفية عالية الجودة لمواقع الويب ذات الصلة.

كيفية استخدام SEO و SEM لدفع حركة المرور الحقيقية إلى موقع الويب الخاص بك أو المدونة

تحسين محرك البحث ، الذي يُقال بشكل أكثر شيوعًا باسم SEO ، هو التقنية المستخدمة لتحسين رؤية موقع الويب في نتائج بحث محركات البحث. كلما ظهر موقع الويب في مرتبة أعلى في نتائج البحث ، زاد عدد الزيارات التي سيتلقاها.

يمكن تعريف مُحسّنات محرّكات البحث على أنها عملية تعظيم حركة المرور والقيمة التي يتلقاها موقع الويب من التواجد في محركات البحث. يمكن القيام بذلك عن طريق تحسين العوامل على الصفحة وبناء الروابط الداخلية .

التسويق عبر محركات البحث، كيفية زيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب

أيهما أفضل ، تحسين محركات البحث أم التسويق عبر محرك البحث؟

لماذا السيو مهم؟ يعد مُحسّنات محرّكات البحث أمرًا مهمًا للغاية لأي موقع ويب بسبب الحقيقة التالية: إنه موقع الويب الذي يجذب أولاً الأشخاص الذين يرغبون في الارتباط به. وهذا يعني أنه كلما ارتفع ترتيب الموقع في محركات البحث ، زاد عدد هؤلاء الأشخاص الذين سيجتذبهم. والنتيجة هي أن حركة المرور إلى الموقع ستزداد أيضًا ، والأشخاص الذين يجدون الموقع من خلال محركات البحث مهتمون بالفعل بالمنتجات أو الخدمات التي يقدمها الموقع.

هذا يعني أن ظهور موقع الويب قبل فهرسته بواسطة محركات البحث له تأثير كبير على معدل تحويل موقع الويب الخاص بك. كلما ارتفع ترتيب موقع الويب في محركات البحث ، زادت فرصة زيارته من قبل العديد من الزوار عبر الإنترنت.

لماذا التسويق عبر محركات البحث (SEM) مهم؟

عندما تستأجر شركة متخصصة في تحديد المواقع في محرك البحث (SEM) ، فإنك تسأل عن "خطة شاملة". تحتوي الخطة عادةً على الخطوات التي تريد إنجازها ، مثل تحسينات الإشارة ، وتحسينات الموقع ، والصيانة المنظمة ، وما إلى ذلك. قد تتضمن الخطة أيضًا مهام متعلقة بالتحسين. أخيرًا ، يجب أن تطلب تحديثات وتقارير منتظمة.

تذكر أنك تعمل مع فريق متخصص (SEM). قد يلزم إكمال بعض الإجراءات بواسطة ميكانيكي ، ولكن لا يجب عليك أبدًا "القيام بذلك بنفسك بحكمة تحسين محركات البحث". تذكر أن فريق تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك هو مجموعة من ذوي الخبرة ، لذا فإن بعض المهام المتعلقة ببناء الروابط وكتابة المحتوى والتحسين على الصفحة وتحسين الموقع ستتطلب معرفة على مستوى الخبراء. هذا هو السبب في أن بعض شركات تحسين محركات البحث تطلب من عملائها أداء هذه المهام في المنزل.

عندما تقرر SEM (التسويق عبر محرك البحث) موقع الويب الخاص بك ، سيُطلب منك ملء نموذج قصير. تتطلب معظم شركات تحسين محركات البحث الكبيرة والصغيرة بضعة أسطر فقط لهذا الاتصال الأولي. ومع ذلك ، فهم يريدون التحقق من التزامك وقدرتك الميكانيكية والمالية والمتطلبات المسبقة الأخرى.

فيما يلي بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها؟

  • يزعم 95٪ من مصممي الويب أنهم قادرون على تحليل الكلمات الرئيسية. 99٪ لا يفعلون.
  • تحسين الموقع من الصعب جدا القيام به بنفسك. أنت بحاجة إلى مسؤول موقع ومبرمج.
  • بحث dieselsare الذكية. سيجدون محتوى وصفحات ويب مكررة. قد يعبثون بموقعك ويعاقبون أو يحظرون موقعك.
  • تحتاج إلى معرفة الكلمات الرئيسية التي تحتل مرتبة عالية. يجب عليك استخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة ذلك.
  • محركات البحث مرنة. قد يغيرون الخوارزميات الخاصة بهم. يجب أن تلتزم بالطرق المعروفة التي أثبتت جدواها.

كيف يعمل SEO و SEM معًا؟

SEO و SEM هما مكونان أساسيان للتسويق عبر الإنترنت. فكر في محرك بحث يتعلق بكيفية عثور العملاء المحتملين عليك. و SEM كحملات تسويقية متنوعة تجعل من السهل العثور على الموقع واستخدامه.

عندما تنظر إليها بهذه الطريقة ، ليس من الصعب أن ترى مدى أهميتها. النقطة التي يجب توضيحها هي أن وجود هذه الأدوات على موقعك لا يكفي. من الضروري أيضًا استخدامها بطريقة تحقق أقصى استفادة منها.

محرك البحث الأمثل

على الرغم من أن هذا يعتبر اسم اللعبة ، إلا أنه يرجع حقًا إلى آثارها طويلة الأمد. تتضمن عملية تحسين محركات البحث وضع العلامات الوصفية والمحتوى في موقع الويب الخاص بك لتمكين محركات البحث من فهرستها ؛ ومع ذلك ، فهذا لا يعني أنه سيحول زوار موقعك على الويب إلى عملاء.

الدفع بالنقرة أو AdWords

يعتبر هذا النوع من الحملات التسويقية أكثر فاعلية عندما يتعلق الأمر بجذب حركة المرور إلى موقعك. يتضمن الدفع مقابل كلمات رئيسية محددة تعتقد أن السوق المستهدف يبحث عنها. ولكن نظرًا لوجود العديد من الإعلانات على الإنترنت وتتنافس على نفس الكلمات الرئيسية ، فقد يكون الانضمام إلى حملة PPC باهظ التكلفة .

هناك حملات تسويق عبر الإنترنت تعتبر غير أخلاقية ومكلفة للغاية عندما تريد استخدام التسويق عبر محرك البحث. يعتبر تسويق القبعة السوداء غير أخلاقي عندما لا يتوافق مع إرشادات محركات البحث وبالتالي يعتبر عديم الفائدة لتحسين محرك البحث.

هناك حملات تسويقية عبر الإنترنت تعتبر غير أخلاقية عندما تتضمن أسلوبًا غير مرغوب فيه في استراتيجياتها. يحدث البريد العشوائي عندما يتم استخدام تقنيات مختلفة لتحسين تصنيفات موقع الويب الخاص بك في نتائج محرك البحث.

يجب أن تكون قادرًا على التمييز بين تسويق القبعة السوداء والقبعة البيضاء. سيؤدي القيام بذلك إلى منع اختراق موقع الويب الخاص بك وحظره من محركات البحث.

تقنية seo technical

هناك العديد من الطرق لتحسين موقع الويب لمحركات البحث ، حيث توجد أنواع مختلفة من محركات البحث. إذا كان لديك موقع ويب مستند إلى HTML ، فيجب أن تستخدم العلامات الوصفية. إذا كان لديك موقع PHP أو Perl أو JSP أو أي موقع ويب آخر يعتمد على البرمجة النصية ، فيجب أن تستخدم إشارات الجلسة. إذا كان لديك .net أو .biz أو .us أو. مكتب التصوير المقطعي المحوسب ، يجب أن تستخدم نتائج .usd و. usd2.

ومع ذلك ، يبدو أن معظم المسوقين يعتقدون أن أهم شيء مدرج في صفحات نتائج محرك البحث. ليست هذه هي القضية. يجب أن تكون أول من يقدم بضاعتك قبل غيرها من المنتجات المماثلة. لا توجد ميزة في أن تكون في الصفحة الرابعة لنتائج محرك البحث. الأشخاص الذين كانوا يأتون إلى موقعك لن يشتروا أي شيء بعد. قد يكونون مهتمين بهواتفك ، لكن لا يزال لديهم أي فكرة عنك.

كيفية تحسين ترتيب الصفحة (موقع الويب) من خلال تحسين محركات البحث؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحسين ترتيب صفحتك . ينتج ترتيب صفحتك عن معادلة معقدة للغاية ، بما في ذلك الروابط الواردة لموقع الويب ونصوص الربط الخاصة بها. أهم شيئين يمكن أن يؤثران على ذلك هما المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك وعدد روابط الجودة التي تؤدي إلى موقع الويب الخاص بك.

أول شيء مهم هو المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحسين ترتيب صفحتك ، فيجب عليك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك مليء بالمحتوى "عالي الجودة". بمعنى آخر ، يجب أن يحتوي موقعك على قدر لا بأس به من المعلومات والنصوص. يجب عليك تحديث موقعك بانتظام ، بما يتماشى مع الاحتياجات المتغيرة لمستخدمي الإنترنت. أيضًا ، يجب عليك وضع جميع كلماتك الرئيسية في النص الذي تستخدمه للترويج لعملك.

العامل التالي الأكثر أهمية هو عدد الروابط التي تؤدي إلى موقعك. كلما زاد عدد الروابط التي تؤدي إلى موقعك ، كلما ارتفع ترتيب صفحتك. على سبيل المثال ، إذا كنت ستتلقى ثلاثة روابط من مواقع ويب أخرى ، فستتنافس جميعها مع بعضها البعض على المركز الأول في محرك البحث. إذا تمكنت من وضع إستراتيجية لبناء الروابط معًا ، فستحسن تصنيف صفحتك وتحسن نتائج تحسين محرك البحث في أي وقت من الأوقات.

يمكنك أيضًا زيادة تصنيف صفحتك باستخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لتحسين موقع الويب الخاص بك. ضع في اعتبارك أن الكلمات الرئيسية ضرورية عندما يتعلق الأمر بتحسين ترتيب الصفحة . سيكون أفضل مكان لوضع كلماتك الرئيسية هو عنوان موقع الويب الخاص بك . يجب عليك تضمين كلماتك الرئيسية مع عنوانك في أكبر عدد ممكن من الأماكن ، مثل الوصف والكلمات الرئيسية. استعن بخبراء تحسين محركات البحث (SEO ) الذين يمكنهم مساعدتك في زيادة فرصك في الحصول على مرتبة عالية في الصفحة. سيسمح لك هذا أيضًا بالحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث وأن تصبح أحد الأصول الأكثر قيمة لعملك.

عامل مهم آخر يجب مراعاته هو أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يحتوي على خريطة موقع. ستساعد خريطة الموقع زوارك على التنقل بسهولة حول موقع الويب الخاص بك وتسهل عليهم العثور على ما يبحثون عنه. تأكد أيضًا من أن لديك خريطة موقع منشورة على موقع الويب الخاص بك ، بحيث يمكن لمحركات البحث تحديد موقع موقع الويب الخاص بك بسهولة ، وفي هذه العملية ، يسهل عليهم العثور عليك.

تحب محركات البحث المحتوى الجديد. يعد إنشاء مدونة وتقديم مقالات محدثة للغاية إلى مواقع الويب الأخرى باستخدام كلماتك الرئيسية طريقة ممتازة لتأسيس موقعك كسلطة في مجالك.