ما هي مشاركات الضيف؟

نشر الضيف او الجيست بوست هو مصطلح ينطبق على المقالات المنشورة على مواقع أخرى غير الموقع الجديد المدعوم. لذلك ، يبحث مالكو مواقع الويب أو المدونات الجدد عن مواقع مشابهة لمواقعهم وينشرونها. لاحظ أن المواقع الأكبر حجمًا تلبي احتياجات أصحاب المواقع الأصغر استنادًا إلى المدونين المضيفين عن طريق تضمين روابط داخلية للمقالات وربطها بمواقع جديدة. بهذه الطريقة يحصل الموقع الجديد على رابط خلفي قوي يمكننا القول أن منشور الضيف هو الرابط والدعم بين الموقعين.

الاستفادة الكاملة من مشاركات الضيف

للاستفادة من ميزة "نشر الضيف" يجب أولاً الانتباه إلى المحتوى المقدم من الضيف ، كما هو موضح أدناه. بالإضافة إلى توفير معلومات قيمة لزوار موقع الاستضافة الخاص بنا ، فإننا ننتج المحتوى الخاص بنا بطريقة مناسبة ومنظمة. شجع زوار موقعك على مشاركة المحتوى الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال الكتابة بطريقة جذابة. حدد الكلمة المفتاحية المستخدمة في الارتباط المتعلق بالمقال نفسه للحصول على مزيد من المعلومات.

ما هي مشاركات الضيف؟، الاستفادة الكاملة من مشاركات الضيف

خطوات للحصول على مشاركات مجانية للضيوف

ابحث عن موقع نشر ضيف مجاني ، وتحقق من أقسامه ، واختر القسم المناسب لمجال المحتوى الخاص بك. (على سبيل المثال ، إذا كان المحتوى الخاص بك تقنيًا ، فيجب عليك البحث عن المدونات التي تنشر محتوى تقنيًا وتنشر مشاركات الضيف) يفضل كتابة أكثر من 300 كلمة من المحتوى يطابق محتوى القسم بالفعل

ولا توجد نسبة نسخ. يقوم المستخدم بعد ذلك بإدراج ثلاثة روابط داخلية لمقالات حول الكلمات الرئيسية. احرص على تعيين صورة عالية الجودة كصورة رئيسية ، بما في ذلك الصور التي يُسمح بإعادة استخدامها داخل المقالة. ثم يتم إرسال المقال إلى البريد الإلكتروني للموقع والموافقة عليه للنشر. يرجى ملاحظة أن هذه المواقع ملزمة بعدم إزالة المقالات أو إزالة الروابط الداخلية على موقع المؤلف. تجدر الإشارة إلى أن موقع ايست ارك للمعلوميات يقدم خدمة نشر مجانية للضيوف ولكن يجب ألا يقل عدد الكلمات عن 1500 كلمة.

إرشادات للحصول على مشاركات ضيف عالية الجودة

للاستفادة من مزايا النشر كضيف على مدونتك أو موقعك الإلكتروني الذي تم إنشاؤه حديثًا ، يمكنك اتباع هذه النصائح.

  • الحد من المواقع الكبيرة التي تقدم محتوى مشابهًا لما يوفره الموقع أو صاحب المدونة.
  • مخاطبة أصحاب هذه المواقع والتعبير عن رغبتهم في نشر مقالات عالية الجودة على مواقعهم مع روابط لمواقع جديدة.
  • اكتب مقالات جيدة عن المحتوى والمعلومات التي يحتوي عليها بطريقة شيقة وجذابة مع تجنب النسخ من المواقع الأخرى وتحقيق ربح حقيقي.

لضمان جودة موقعك والحصول على الفوائد المرجوة من النشر على موقعك الالكتروني، نقوم بإجراء فحص شامل للموقع الذي تنشره للتحقق من درجة الرسائل غير المرغوب فيها. أيضًا ، لدعم المواقع الجديدة ، بالإضافة إلى النشر المنتظم ، نحتاج إلى التأكد من تمتع الموقع بامتيازات عالية.

تأكد من أن موقعك لم يعاقب من قبل Google وأن المقالة قد تم أرشفتها بالفعل. ميزات ضيف بوست يقدم Just Post العديد من المزايا لأصحاب المواقع الصغيرة ، كما هو موضح أدناه. اكتساب عدد كبير من الزوار المهتمين بمحتوى موقعك أو مدونتك بطريقة سهلة وزيادة عدد الزيارات لموقعك الجديد بطريقة مضمونة وقانونية. وذلك لأن منشورات الضيف تحتوي على روابط داخلية لمواقع تساعد في إعادة التوجيه. والقراء.

يقود محرك البحث ويساعدك على اكتساب مكانة مرموقة ومكانة بارزة بين المواقع الأخرى من خلال منشورات الضيف وجودة المحتوى المعروض على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

إنها إحدى الطرق الصحية للحصول على روابط خلفية قوية لموقعك ، بحيث يمكن لمالكي مواقع الويب الحصول على روابط خلفية قوية لموقعهم ويكون لها تأثير فعال على موقعهم ، حريصون على تطبيقها لرفع النطاق كنتيجة لذلك.

للحصول على هذه الفوائد السابقة ، سيتعين على مالكي المواقع الجدد اختيار موقع كبير يضم عددًا كبيرًا جدًا من الزوار يوميًا الذين يتفاعلون باستمرار مع المحتوى المنشور.

كيف أتواصل مع مالك موقع النشر الضيف؟

سيسمح تطبيق الخطوات أدناه لمالكي مواقع الويب هؤلاء بالنشر على مدوناتهم ومواقعهم الإلكترونية مجانًا ، كما هو موضح أدناه.

  • ابحث عن موقع ليدربورد جيد واقرأ جميع الشروط. ثم يتم الاشتراك في الموقع وسيتم متابعة جميع المقالات المنشورة هناك والتعليق عليها بطريقة جذابة.
  • بعد مرور فترة زمنية على إنشاء حساب على هذه المواقع ، يمكنك الاتصال بصاحب الموقع ، وتقديم سيرة ذاتية مختصرة عن نفسك ، والتعبير عن رغبتك في النشر كضيف له.
  • نوصي بإرسال رسالتك بنفس الاسم المستخدم في حسابك لربط رسالتك بالتعليق الذي أدخلته.
  • بالإضافة إلى توضيح الفوائد التي يمكن لأصحاب المواقع الاستمتاع بها من خلال السماح للمدونين المضيفين بالنشر على مواقعهم.

الجدير بالذكر أنه من خلال كتابة مقالات بمعلومات قيمة غير موجودة في المواقع الكبيرة ، يوافق أصحاب تلك المواقع على نشرها.

كيف تبرز بين المدونين على موقع الاستضافة؟

يجب على المدونين المضيفين اتباع الخطوات التالية:

  • كتابة سيرة ذاتية: التسجيل في أحد المواقع الكبيرة يسمح لك بكتابة ملخص قصير بطريقة جذابة ومهنية.
  • راقب عدد الكلمات في مقالاتك: يجب أن يكون لدى المدونين المضيفين نفس عدد الكلمات في مقالاتهم المنشورة مثل المقالات الموجودة على الموقع المستضاف.
  • اكتب محتوى قيمًا: احرص على إثراء مقالاتك بمعلومات مفيدة وصحيحة لجذب انتباه زوار موقع الاستضافة الخاص بك.
  • الانتباه إلى التعليقات: إذا تلقيت تعليقات من زوار موقع الاستضافة الخاص بك ، فيجب عليك الرد عليها جميعًا. يجب متابعة التعليقات والرد عليها. يجب الانتباه إلى آراء قرائك.طلب من أحد القراء لدعم التواصل بين أنت ككاتب والقارئ كقارئ.
  • يجب أن يكون هذا متابعة لجميع الأعمال المنشورة على موقع الاستضافة ويتضمن بشكل طبيعي روابط داخلية للموقع حتى يتمكن الزوار الدائمين من الاستفادة. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من المعلومات التي نقدمها من خلال المقالات المنشورة على الموقع الجديد.
  • المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن للمدونين المضيفين نشر مقالات على Twitter و Facebook في مجموعات مهتمة بمجال المحتوى لمزيد من التفاعل. الخطوات المذكورة أعلاه كافية لكسب ثقة Google ، والتي لا تؤدي فقط إلى ظهور موقعك على الصفحة الأولى ، بل تزيد أيضًا من قيمة سلطة المجال الخاص بك ، والتي يُعرف بها موقعك بالفعل.