التسويق بالعمولة شركة منزلية منخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر

الفرص والأفكار التجارية عبر الإنترنت

كيفية انشاء شركة منزلية منخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر التسويق بالعمولة هو عمل منزلي منخفض التكلفة ومنخفض المخاطر الإنترنت أداة رائعة حقًا في هذا الجانب، فهي توفر للناس تقريبًا أي شيء يرغبون في العثور عليه. هذه الأدوات هي السبب في لجوء الملايين من الناس إلى الإنترنت للتسوق عبر الإنترنت ، والقيام بعمليات البحث ، والعثور على المعلومات وغير ذلك الكثير.

إحدى طرق استخدام الإنترنت لبدء عملك التجاري من المنزل هي من خلال التسويق بالعمولة. يقوم التسويق بالعمولة بشكل أساسي بالترويج لمنتجات الأشخاص الآخرين لكسب عمولة من المبيعات. يمكن أن يتراوح نطاق العمولة من 20٪ إلى 75٪ من سعر المنتج.

أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك منتج خاص بك ، أو تحمل مخزونًا أو تقلق بشأن خدمة العملاء ، مما يجعله عملًا منخفض المخاطر ومنخفض التكلفة للبدء.

الفرص والأفكار التجارية عبر الإنترنت، كيفية انشاء شركة منزلية منخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر

كيف تصبح مسوقًا بالعمولة؟

قبل أن تغامر بهذه الطرق ، ستحتاج إلى فهم ماهية التسويق بالعمولة. في الأساس ، تقوم بإعداد موقع ويب يعلن عن منتجات أو خدمات شخص آخر. عندما ينقر زائر موقعك على إعلان ، سيتم توجيهه إلى موقع الشركة على الويب. إذا قاموا بشراء المنتج ، فسوف تحصل على عمولة.

يبحث المسوقون التابعون دائمًا عن اتصالات جيدة تزيد من إيراداتهم بجهد أقل. يمكن تحقيق ذلك عن طريق اختيار شركات التسويق التابعة المناسبة. تقدم العديد من الشركات هذه الخدمة ، ويقدم بعضها أيضًا حوافز كبيرة للمسوقين بالعمولة الفائقة. لتعظيم إمكانات شبكة التسويق بالعمولة الخاصة بك ، تحقق من أفضل رواتب لكل شركة تابعة للأداء وادخل برامجها. ثم ركز على تحسين أدائك من خلال التكنولوجيا.

تلعب التكنولوجيا دورًا مهمًا في استراتيجيات التسويق بالعمولة . لتحقيق النجاح في التسويق بالعمولة ، تأكد من إنشاء أو الاستثمار في برامج مختلفة لتتبع حركة المرور ، والمبيعات تأتي من ، وعدد النقرات على موقع التاجر ، وما إلى ذلك. يمكنك حتى إضافة السماح للمستخدمين بالتعليق على مراجعات المنتج. سيؤدي ذلك إلى جذب الشركات التابعة المستقبلية وسيزيد أيضًا من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

إنها فكرة جيدة أن تختار عددًا قليلاً من المنتجات للترويج لها ، بحيث يكون لديك مجموعة متنوعة لتقدمها للزائرين أو العملاء. يمكنك التفكير في ثلاث شركات:  Amazon و LinkShare و eBay و Flipkart و Clickbank و Commission Junction. لديهم جميعًا طرقًا مختلفة لدفع العمولات التابعة.

بمجرد اختيار تخصصك ، فقد حان الوقت لإنشاء موقع الويب الخاص بك. فكر في شيء يجذب انتباه الزائر ويجذب انتباهه. هناك طريقة جيدة للقيام بذلك وهي إنشاء قائمة بميزات أو فوائد المنتج الذي تروج له. تأكد من تضمين دعم الهاتف والبريد أيضًا.

يجب أن يتضمن موقعك معلومات مفصلة عن المنتجات التي تروج لها ، بالإضافة إلى شهادات من المستخدمين الذين اشتروا المنتج بالفعل أو استخدموا الخدمة. يمكنك أيضًا كتابة مقالات تسلط الضوء على استخدامات المنتج وتضمينها على موقع الويب كصفحة إضافية.

تأكد من سهولة قراءة صفحاتك وملاحظتها باستخدام اللافتات والإعلانات من أي نوع. يجب أن يتمتع موقع الويب الخاص بك بمظهر احترافي حتى يشعر عملاؤك بالثقة في شراء المنتجات من خلال موقعك.

يجب أن يحتوي موقع الويب على كتابة واضحة وموجزة للمنتج الذي يتم بيعه والشركة التي توفره. يجب تحديث موقع الويب بانتظام حتى يظل زوار موقعك متسوقين مخلصين.

بصفتك مسوقًا تابعًا ، فأنت لست مسؤولاً عن شحن المنتجات أو خدمة العملاء. أنت ببساطة تروج للمنتجات على موقع الويب الخاص بك.

الشيء الجميل في الانضمام إلى برامج التسويق بالعمولة هو أنك لست مضطرًا لإنشاء أو إنشاء منتجات. لا تحتاج أيضًا إلى موزع أو مكتب ، مما يعني أنه يمكنك العمل من المنزل أو في أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى جهاز كمبيوتر.

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب العيش بدوام كامل من خلال إدارة أعمالك التجارية عبر الإنترنت. إنه يضمن دخلاً سلبيًا طويل الأجل ، حيث سيخلق موقع الويب الخاص بك دخلاً سلبيًا سواء كنت بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعدة ساعات أو مجرد نائم.

إنه خيار ممتاز لشخص يبدأ في التسويق عبر الإنترنت . لا داعي للقلق بشأن جوانب مثل طلبات الشحن أو معالجة بطاقات الائتمان أو فيروسات الكمبيوتر.

كل ما عليك فعله هو الترويج للمنتجات على موقع الويب الخاص بك ثم الجلوس وجمع العمولات. إذا كنت ترغب في المشاركة بشكل أكبر في دعم العملاء ، فستوفر الشركة طرقًا للقيام بذلك نيابةً عنك. يمكنك الاطلاع على الدليل الشامل حول التسويق بالعمولة

فهم شروط وأحكام العمل مع الشبكات التابعة

عندما تعمل مع الشبكات التابعة ، يجب أن تتأكد من فهمك لشروط وأحكام العمل مع هذه الشبكات. لا تسمح بعض البرامج التابعة للدعاية فيما يتعلق بالعلاقات التابعة والأساليب المستخدمة.

الشروط والأحكام هي نفسها لجميع الشركات. قد يسمح البعض بالتسويق التابع بمعنى نشر الروابط ، بينما قد لا يسمح البعض الآخر بذلك. من المهم الالتزام بالقواعد واللوائح التي تضعها الشبكة.

الاستفادة من التسويق بالعمولة

لكسب أموال جادة ، عليك الترويج لموقع الويب الخاص بك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إنشاء محتوى ذي صلة يعود بالفائدة على عملائك والشبكة والتاجر. ومع ذلك ، فإن التسويق بالعمولة ليس بالأمر السهل طوال الوقت. أنت بحاجة إلى الصبر ومهارات التسويق الجيدة لكسب المال في هذا القطاع.

لماذا يقوم بعض المسوقين بالعمولة بجني الأموال والبعض الآخر لا يفعل ذلك؟

يستغرق بعض المسوقين وقتًا للبدء. يقومون بإنشاء حساب تابع وربط حساباتهم بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والحسابات الأخرى. يحثون الناس على الاشتراك والترويج للموقع. هذا صعب لأن العملية تتطلب الكثير من الجهد.

حتى أن البعض يأخذ الوقت الكافي لتعلم كيفية استهداف أسواقهم والتعرف على تحسين محركات البحث . ومع ذلك ، قد لا يتمكنون من تحويل زوارهم إلى بائعين.

يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الإبداع للاستفادة من البرامج التابعة. ومع ذلك ، يمكنك مساعدة الناشرين في الترويج لخدماتك وستجني الأموال في هذه العملية.

كيفية زيادة مبيعاتك مع المسوقين بالعمولة

لا يمكنك حقًا كسب المال من خلال التسويق بالعمولة طوال الوقت. ومع ذلك ، يمكنك كسب الكثير من المال إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لإنشاء العديد من الشركات التابعة لموقع الويب الخاص بك. سيؤدي هذا إلى زيادة حركة المرور ، وبالتالي المزيد من المال. يمكن أن يكون إنشاء شركتين أو ثلاث شركات تابعة أفضل من إنشاء من عشرة إلى خمسة عشر. يعتمد عدد الشركات التابعة التي تجلبها على مقدار الأموال التي تريد كسبها.

يجب عليك أيضًا دعم الشركات التابعة لك. بعد كل شيء ، هم يقومون بمعظم العمل. لا يمكنك أن تتوقع منهم فقط الترويج لمنتجك من أجلك. يجب عليهم الترويج لمنتجك من خلال التلميح والقدوة. نتيجة لذلك ، يجب أن تجعل برامج الإحالة الخاصة بك عمولة جذابة وجذابة. اليك اهمية مفاهيم طرق التسويق الحديثة

لا تؤدي مراجعات المنتج إلى زيادة مبيعات المنتج فحسب ؛ كما أنها تحسن من شهرة المنتج وسمعته. هذه طريقة رائعة لتكون متقدمًا على منافسيك. قم بإنشاء مراجعات مبتكرة واكتب عن استخدامات المنتج ومزاياه وعيوبه وإيجابياته وسلبياته. تقديم تجربة المستخدم لتعليق العميل. للحصول على استراتيجية تسويق تابعة ناجحة ، قدم ملاحظات أو اكتب مراجعة في الأماكن العامة.

من الضروري أيضًا أن تقدم نوعًا من الدعم للشركات التابعة لك. بدلاً من مجرد إرسالها إلى صفحة الطلب الخاصة بك ، يجب عليك تطوير صفحة تشجعهم على طرح الأسئلة وتقديم معلومات الاتصال الخاصة بهم. من خلال القيام بذلك ، يمكنك جذب انتباههم. يجب عليك أيضًا أن تقدم لهم صفحة الأسئلة الشائعة.

بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تقديم رسالة إخبارية أسبوعية أو شهرية. يمكن أن تكون الرسالة الإخبارية بمثابة مساح وفرصة تدريب. إذا تمكنت من الحصول على عنوان بريدهم الإلكتروني ، يمكنك إرسال معلومات قيمة إليهم بانتظام.

لذلك ، إذا كنت تريد حقًا كسب المال من خلال التسويق بالعمولة ، فعليك أن تكون مبدعًا. تعال إلى عروض جذابة. فكر في جعل جهود التسويق بالعمولة جزءًا من خطة التسويق الخاصة بك.

باختصار ، يعد التسويق بالعمولة طريقة ممتازة لبدء جني الأموال على الإنترنت. إنه منخفض المخاطر نسبيًا ويسمح لك بالمشاركة دون إنشاء منتج أو التعامل مع العملاء. أصبح النموذجان لكيفية عملها أكثر شيوعًا اليوم ، بما في ذلك نوعًا من مواقع الويب يسمى صفحة الضغط (أو "Opt-In-Page") وموقع ويب يُعرف باسم " الدفع لكل نقرة " (PPC) موقع الكتروني.

يعد التسويق بالعمولة طريقة فعالة للغاية من حيث التكلفة لإضافة عملاء متوقعين جدد إلى قاعدة عملائك الحاليين. من خلال التدريب المناسب والقليل من التفاني ، يمكن أن يكون عملك التسويقي بالعمولة مجانيًا ماليًا ، وبالتالي يجلب لك الدخل السلبي الذي تبحث عنه بالتأكيد!