تحميل قالب فليترو برو للمدونات 2023

قالب فليترو برو Fletro Pro v6.1 هو قالب بلوجر سريع التحميل وستايل جميل. يختلف تصميم هذا القالب عن قوالب المدونات الأخرى في هذا القالب يمكنك الحصول على العديد من الميزات. في هذه المقالة ، سنناقش مقدمة عن فليترو برو وميزاته ويمكنك أيضًا تنزيله هذا القالب شائع الاستخدام لعام ٢٠٢٢

تم تصميم هذا القالب من قبل المبرمج Jajo Desain لقد طوروا أيضًا قالبين رائعين آخرين هما ميديان Blogger - Median UI و IMagz. يمكنك أيضًا دعم المبرمج عن طريق شراء هذا القالب.

دعونا نناقش ميزات هذا القالب الأساسية مثل التصميم السريع الاستجابة، والنظيف، والصديق لمحركات البحث، والصديق لبرنامج AdSense، وكل محتوى التعريف لتحسين محركات البحث، وتحسين الصور، والوضع المظلم، وصفحة بحث كاملة العرض مع التسميات، وما إلى ذلك.

تحقق سرعة القالب في إحصاءات السرعة من جوجل. يمكنك أيضًا مشاركة منشورات المدونة الخاصة بك عن طريق أداة مربع المشاركة الاجتماعية المتحركة المنبثقة في فليترو برو تمبلت. كما انها لا تحتاج إلى إضافة برامج نصية أخرى للمشاركة من طرف ثالث.

في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على قالب مدونة مثير للاهتمام ، وهو فليترو برو Fletro pro ، حيث تم تصميم هذا القالب بمفهوم عرض واجهة المستخدم الذي يريح العين. تم تصميم Fletro pro نفسه بواسطة Jago Design وأصبح نموذجًا شائعًا ومستخدمًا على نطاق واسع من قبل المدونين منذ إصداره لأول مرة.

تحميل قالب فليترو برو ،تحميل قالب فليترو برو للمدونات 2023

قالب فليترو برو Fletro Pro مناسب جدًا لمختلف فئات المدونات ، بدءًا من المدونات الإخبارية والمدونات الشخصية والألعاب التعليمية وأيًا كان. تتمتع بمزايا مختلفة مقارنة بقوالب المدونات الأخرى في فئتها ، بدءًا من استخدام مفهوم عرض واجهة المستخدم ، و SEO Friendly ، والاستجابة ، مما يجعله أفضل قالب صادفته على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تعديل قالب Fletro Pro v6.0 حسب الرغبة ، فهو يحتوي على وثائق للقالب كاملة مقدمة من Jagodesign. لذلك لا داعي للارتباك بشأن تعديل القالب حسب الرغبة أو وفقًا لمفهوم مدونتك لاحقًا. حسنًا ، لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة المزيد عن قالب Fletro Pro v6.0 ، يمكنك اكمال القراءة أدناه

قالب فليترو برو المميزات والدعم

يعد قالب Fletro Pro v6.1 هذا تحديثًا من الإصدار السابق من Fletro Pro v6.0 ، وهناك العديد من التغييرات من الإصدار بدءًا من المظهر والميزات وإصلاحات الأخطاء والتحديثات الأخرى. لا عجب أن الإصدار المعطى يقفز أعلى.

مميزات القالب الدعم والتخصيص المتجاوب
توثيق
الرسم المتجاوب
الوضع الداكن
Blogger و Disqus و Facebook تعليقات
زر المشاركة
فتحات إعلانية
SEO
فتحات إعلانية
الصفحة الرئيسية
المشاركات الدعائية
نافذة منبثقة لتعليق Blogger
تعليقات Disqus في التمرير
انقسام المنشور
صورة مع تخطيط الشبكة
صورة مع إظهار جميع الوظائف
صورة مع تخطيط الشبكة
بعد استراحة
Blockquote الاقتباس
الجدول مستجيب
جدول المحتويات شبه التلقائي
تمييز بناء الجملة
قائمة الأكورديون
كتلة الملاحظات
كسول يوتيوب

تحميل قالب فليترو برو

لا يمكن الحصول على هذا النموذج إلا مقابل قسط في Jagodesign ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون قالب Fletro Pro v6.1 Premium، يمكنك النقر فوق الزر أدناه. تم تصميم هذا القالب بالعديد من الميزات المتميزة لدعم احتياجات مدونتك لجعلها تبدو أكثر احترافية ، بالنسبة للعرض التوضيحي نفسه ، يمكنك مشاهدة هذه المدونة.

Fletro Pro الإصدار 6.0

fletro Pro v6.0.zip 200 كيلوبايت

Fletro Pro الإصدار 6.1.1

fletro Pro v6.1.zip 200 كيلوبايت

تنزيل قالب التنظيف

قالب التنظيف.txt 1 كيلوبايت

للحصول على القالب المدفوع مجانا

  • تابع المدونة من هنا
  • اترك تعليق يحتوي على الايميل الخاص بك

خلاصة

يعتبر قالب بلوجر فليترو برو fletro من القوالب المتجاوبة كما يمتاز بخصائص تختلف عن باقي القوالب الأخرى سريع التحميل قالب فليترو برو بريميوم الذي يمكنك تنزيله ، وانتظر توصيات القوالب الأخرى التي لا تقل إثارة للاهتمام والرائعة ، بالطبع مع الميزات الأخرى لاحتياجات مدونتك في المقالة القادمة.