أفضل أدوات التبرع عبر الإنترنت

أفضل الأدوات لجمع التبرعات عبر الإنترنت

في السنوات الأخيرة ، شهدنا انتقالًا إلى جمع التبرعات عبر الإنترنت لا مثيل له. مع هذا الاعتماد الشديد على جمع التبرعات الرقمية ، فإن الاستثمار في أدوات التبرع المناسبة عبر الإنترنت لدعم جهودك أمر بالغ الأهمية لنجاحك في جمع التبرعات.

كلما زاد البحث الذي أجريته في العثور على أفضل أدوات التبرع لمؤسستك ، زادت فرصتك في زيادة إيرادات مؤسستك إلى أقصى حد. ومع ذلك ، مع وجود خيارات لا حصر لها على ما يبدو ، قد يكون من الصعب تضييق نطاق اختياراتك الأفضل ، خاصة مع وجود العديد من المسؤوليات الأخرى على عاتقك.

نحن نتفهم مدى صعوبة اختيار أدوات التبرع المناسبة لاحتياجات مؤسستك. منذ عام 2013 ، قدمت Donately للمنظمات غير الربحية أدوات سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة لتحسين جمع التبرعات عبر الإنترنت وتوسيع نطاق وصولها.
باستخدام معرفتنا وخبرتنا في أدوات التبرع عبر الإنترنت ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل مقدمي الخدمات في المجال الذين أثبتوا سجلات نجاح. سنناقش الأنواع التالية من أدوات التبرع:

  • أفضل أداة تبرع لجمع التبرعات عبر الإنترنت
  • أهم أدوات التبرع لجمع التبرعات المستندة إلى البيانات
  • أفضل أداة تبرع لهدايا الشركات المطابقة
  • أفضل أدوات جمع التبرعات عبر الإنترنت للأحداث
  • أهم أدوات التبرع عبر الإنترنت لمعالجة الدفع
  • أفضل أدوات جمع التبرعات عبر الإنترنت للمنظمات غير الربحية

جمع التبرعات عبر الإنترنت: أفضل 4 ممارسات لأدوات التبرع

هل أنت مستعد لجمع المزيد باستخدام أدوات التبرع الرائعة عبر الإنترنت؟ لا تتردد في المتابعة من الأعلى أو القفز إلى الأقسام التي تثير اهتمامك أكثر! دعنا نبدأ الأمور مع أفضل اختيار لدينا.

الآن هي الفرصة المثالية لإنشاء مجموعة أدوات جمع التبرعات عبر الإنترنت. يمكن للأدوات المناسبة أن تجعل إستراتيجيتك أو تكسرها ، لذلك دعونا نلقي نظرة على أفضل خيار متاح: تبرع!

أفضل أدوات التبرع عبر الإنترنت، أفضل الأدوات لجمع التبرعات عبر الإنترنت

Donately - أفضل أداة تبرع لجمع التبرعات عبر الإنترنت

Donately هي أداة رائعة للتبرع عبر الإنترنت مصممة خصيصًا لجمع التبرعات عبر الإنترنت. يشمل عملاؤنا الأساسيون المنظمات غير الربحية والكنائس والوكالات. أنشأنا Donately في عام 2013 عندما لاحظنا وجود فجوة مقلقة في سوق برامج التبرع عبر الإنترنت.

اليوم ، يثق أكثر من 1000 مؤسسة وفرد في برنامج Donately لإدارة تبرعاتهم عبر الإنترنت. كل شهر ، تعالج أدواتنا القوية أكثر من 2 مليون دولار من التبرعات! تم تصميم ميزاتنا مع مراعاة البساطة وسهولة الاستخدام ، وتمكنك من زيادة جمع التبرعات عبر الإنترنت .

عندما تستثمر في نظامنا ، فإن أدوات التبرع التي ستتمكّن من الوصول إليها تشمل:

  • نماذج التبرع المستجيبة للجوال . قم بإنشاء نماذج تبرع قوية تستجيب للجوال ويمكن تضمينها مباشرة في موقع الويب الخاص بك. أضف حقولًا مخصصة لجمع بيانات دقيقة ، وتعيين مبالغ العطاء المقترحة ، وقبول التبرعات المتكررة ، والمزيد - كل ذلك باستخدام نموذج واحد بديهي!
  • أدوات جمع التبرعات من نظير إلى نظير . قم بتوسيع شبكة المتبرعين الخاصة بك عن طريق تمكين جمع التبرعات من نظير إلى نظير. باستخدام صفحات جمع التبرعات الخاصة بنا ، أخبر قصة مؤسستك بينما يضيف المتطوعون لجمع التبرعات علاقاتهم الشخصية.
  • الرسائل النصية . استخدم أدوات المراسلة النصية الخاصة بنا للبقاء على اتصال مع المتبرعين أثناء التنقل. استفد من ميزة النص للتبرع ، وادعم عمليات الاشتراك في جمع التبرعات من نظير إلى نظير ، وانشر المعلومات الهامة. التبرع لم يكن أسهل من أي وقت مضى!
  • أدوات التحليلات والتقارير . احصل على رؤى قابلة للتنفيذ حول جهود جمع التبرعات لتحسين إستراتيجية جمع الأموال الخاصة بك. تعرف على المتبرعين الأكثر نشاطًا ومبالغ التبرعات الشائعة وفعالية حملات جمع التبرعات عبر الإنترنت - كل ذلك في لوحة تحكم واحدة مريحة!

لماذا تبرز أدوات التبرع عبر الإنترنت الخاصة بـ Donately

من نماذج التبرعات المستجيبة إلى أدوات الإبلاغ ، تغطي Donately's جميع جهود جمع التبرعات عبر الإنترنت. أفضل ما في الأمر هو أننا نتكامل مع أدوات التبرع الأخرى . نتيجة لذلك ، يمكنك ربط جميع أنظمتك ، وزيادة تأثيرك عبر الإنترنت ، وزيادة أرباحك.
مع دونت الاحتمالات لا حصر لها! وأفضل ما في الأمر أنه مجاني للبدء. اطلب حسابك المجاني وابدأ في جمع المزيد من التبرعات عبر الإنترنت اليوم.

أهم أدوات التبرع لجمع التبرعات المستندة إلى البيانات

تتيح لك الاستفادة من البيانات إنشاء نهج أكثر استنارة لجمع التبرعات بدلاً من مجرد التخمين. دعنا نلقي نظرة على بعض أدوات التبرع المتاحة عبر الإنترنت لجمع التبرعات القائمة على البيانات ، حتى تتمكن من البدء في ضبط استراتيجياتك.

AccuData - أعلى أداة التبرع عبر الإنترنت

في الأصل شركة قائمة بريدية ، توفر AccuData الآن حلولًا تسويقية متكاملة تمامًا لآلاف العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة. هناك العديد من المنصات الجاهزة ، ولكن لا يوجد بديل لحل مخصص مصمم خصيصًا ليناسب احتياجات مؤسستك غير الربحية بالضبط.

كشركة رائدة في صناعة البيانات لمدة 30 عامًا ، تتمتع AccuData بإمكانية الوصول إلى بيانات المستهلك الثاقبة ، والتي يستخدمونها لبناء حلول مخصصة. على الرغم من أن AccuData ليس نظامًا أساسيًا لجمع التبرعات ، إلا أنه يساعدك على فهم جمهورك وتقديم الاتصالات ذات الصلة.

باستخدام أدوات جمع التبرعات المخصصة عبر الإنترنت ، يمكنك بناء مجموعة التكنولوجيا المثالية. إليك ما يجب عليهم تقديمه للمنظمات غير الربحية:

مجموعة كاملة من حلول البيانات المستهدفة. تلهم AccuData عملية جمع التبرعات الذكية من خلال مجموعة كاملة من أدوات نظافة البيانات والتعزيز والتحديث الجماعي. بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى المؤيدين المناسبين من خلال نداءات التبرع الخاصة بك.
فحص الثروة. استهدف جهود جمع التبرعات من خلال فهم أي من العملاء المحتملين لديه أكبر قدرة على العطاء وأعلى احتمالية لدعم قضيتك.

إدارة حملة شاملة. دع فريق AccuData يدير حملات البريد الإلكتروني وجهود التسويق الرقمي. من خلال الاستفادة من أدواتهم ومعرفتهم الواسعة ، ستقوم بتطوير جهود تطوير عالية الأداء عبر الإنترنت.

لماذا تبرز أدوات جمع التبرعات عبر الإنترنت من AccuData

منذ عام 2001 ، خدمت AccuData القطاع غير الربحي بأدوات وخدمات حصرية لجمع الأموال تعتمد على البيانات. بفضل خبرتهم الواسعة ، تعمل AccuData على تمكين محترفي التطوير بالأدوات والبصيرة اللازمة لفهم آفاقهم بشكل كامل. علاوة على ذلك ، سيسعد فريق خدمة العملاء من الدرجة الأولى مساعدتك في التنقل في أدوات جمع التبرعات الخاصة بهم

DonorSearch - أعلى أداة التبرع عبر الإنترنت

DonorSearch هي أداة لجمع التبرعات عبر الإنترنت متخصصة في أبحاث المانحين. يمكن لقاعدة بياناتهم الشاملة أن تزود مؤسستك غير الربحية بمعلومات دقيقة وقابلة للتنفيذ لتحديد أفضل مانحي الهدايا الرئيسيين المحتملين والمانحين السنويين ومانحي الهدايا المخططين استنادًا إلى تحليلات الأعمال الخيرية والثروة.

من بين العديد من الميزات التي يقدمها DonorSearch ، هذه هي المفضلة لدينا:
  • فحص الثروة. تقارن DonorSearch معلومات ثروة المتبرعين التي تقدمها مؤسستك بالمعلومات الموجودة في قواعد بيانات العطاء الخيري والثروة.
  • المؤشرات الخيرية. يبدأ DonorSearch بالعمل الخيري المثبت لتقديم بيانات أكثر دقة وشمولية وقابلية للتنفيذ لمساعدة المنظمات غير الربحية على تحقيق نتائج توعية أفضل. لقد قرروا أن العطاء السابق للمنظمات غير الربحية هو مؤشر أفضل بكثير على العطاء في المستقبل من الثروة وحدها.
  • التحليلات والتقارير. ابحث عن النتائج التي توصلت إليها وحدد أولوياتها وحللها واكتشف معلومات بيانات الثروة المهمة حول توقعاتك ، بما في ذلك الانتماءات التجارية والمؤسسات ، والاستثمار العقاري ، وملكية الأسهم ، وإعطاء التاريخ.

لماذا تبرز أدوات التبرع عبر الإنترنت الخاصة بـ DonorSearch

يستفيد DonorSearch من قاعدة بيانات التبرعات الخيرية الأسرع نموًا في الصناعة ، مع أكثر من 150 مليون سجل وأكثر من 500000 سجل جديد يضاف كل أسبوع. يمكن لأداة التبرع عبر الإنترنت هذه أن تدمج التاريخ الكامل للفرد في العطاء الخيري في نتائج فحص الاحتمالات ، مما يوفر لك أكثر المعلومات شمولاً التي ستحتاج إليها لتقديم طلبات جمع التبرعات الخاصة بك.

Google Analytics - أعلى أداة التبرع عبر الإنترنت

صُممت Google Analytics لمجموعة من الأغراض ، وتمكن المنظمات غير الربحية من نشر مهمتها وإشراك مؤيدين جدد وتوسيع نطاق جمع التبرعات عبر الإنترنت. من خلال الاستفادة من أداة جمع التبرعات هذه ، يمكن لمنظمتك غير الربحية تحسين موقع الويب الخاص بك لزيادة التحويلات - سواء كانت تبرعات أو تسجيلات للأحداث أو تطبيقات تطوعية. ستتخذ قرارات مستنيرة بناءً على تحليلات دقيقة في أي وقت من الأوقات!

من خلال دمج أداة جمع التبرعات هذه في نموذج التبرع عبر الإنترنت ، يمكنك جمع وتحليل المقاييس الرئيسية التالية:
  • معدلات الارتداد. تشير معدلات الارتداد المرتفعة إلى أن زوار موقعك يغادرون دون النقر للوصول إلى صفحات أخرى. عند حدوث ذلك ، جرب تعديل العناصر المختلفة ، بما في ذلك محتوى الصفحة والتنسيق والصياغة والمرئيات.
  • مصادر حركة المرور. تعرف على كيفية وصول زوارك إلى موقع الويب الخاص بك ، سواء كان ذلك من خلال البحث العضوي أو الإحالات أو وسائل التواصل الاجتماعي. بهذه الطريقة ، يمكنك استثمار وقتك ومواردك في منافذ التسويق المناسبة.
  • تتبع التبرع. تعرف على المصادر التي تدفع المعاملات ومقدار الوقت المنقضي بين زيارة الموقع الأولى والتبرع لقياس مدى فعالية تصميم الويب الخاص بك .

لماذا تبرز أدوات التبرع عبر الإنترنت في Google Analytics

يتكامل Google Analytics مع Donately لمساعدة منسقي جمع التبرعات على تحديد القنوات والجهود التي تعمل بشكل أفضل لزيادة التحويلات. احصل على نظرة شاملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت من خلال تتبع حركة المرور والتحويلات والمزيد في نماذج وصفحات التبرع ، كل ذلك ضمن لوحة معلومات ملائمة. بعد ذلك ، استخدم هذا لتحسين تجربة المتبرع عبر الإنترنت.

Salesforce - أعلى أداة التبرع عبر الإنترنت

بصفتها منصة CRM الرائدة في الصناعة ، تعد Salesforce واحدة من أفضل أدوات التبرع المتاحة لتحسين العلاقات التأسيسية. بفضل الإمكانات القوية لتتبع البيانات ، تتيح أداة جمع التبرعات هذه للمنظمات غير الربحية تبسيط إدارتها الداخلية ، وتحليل مشاركة المانحين ، وتعميق اتصالات الداعمين.

من خلال ربط Salesforce بصفحة جمع التبرعات عبر الإنترنت ، سيتم توجيه بيانات المتبرعين مباشرةً إلى CRM لتحسين إدارة البيانات. إليك لمحة عن البيانات التي تجمعها للمنظمات غير الربحية:

  • اكتساب المانحين. قم بتحليل تأثير جهود جمع التبرعات المختلفة من خلال تشغيل تقارير عن العملاء المتوقعين الجدد الذين تم إنشاؤهم خلال إطار زمني محدد.
  • التقدم في جمع التبرعات. استخدم لوحة القيادة لقياس التقدم نحو الأهداف ، مما يمنحك صورة في الوقت الفعلي لإيرادات مؤسستك.
  • استجابات المسح. استخدم الاستطلاعات لجمع مجموعات بيانات شاملة مباشرة من الجهات المانحة. قم بتعيين البيانات بحيث تتدفق إلى CRM. بعد ذلك ، قم بتشغيل التقارير وإنشاء لوحات معلومات للمعلومات التي تجمعها.

لماذا تبرز أدوات جمع التبرعات عبر الإنترنت من Salesforce

يمكن أن تساعدك Salesforce في تحديد خطة أكثر إستراتيجية للمضي قدمًا في جمع التبرعات ومشاركة المانحين. في الواقع ، شهد عملاؤها زيادة في المتوسط بنسبة 31٪ في معدل الاحتفاظ بالمانحين وزيادة بنسبة 48٪ في تحويل المكونات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل CRM بأدوات Donately لجمع التبرعات لمزامنة جميع بيانات التبرع بين الأنظمة.

أفضل أداة تبرع لهدايا الشركات المطابقة

العمل الخيري للشركات هو فرصة كبيرة لجمع الأموال لا تستفيد منها المنظمات غير الربحية في كثير من الأحيان. في الواقع ، لا تتم المطالبة كل عام بمبلغ مذهل يصل إلى 4 مليارات دولار أمريكي من أموال الهدايا المطابقة . حتى تتمكن من المطالبة بنصيبك من هذه الأموال ، دعنا نلقي نظرة على أداة التبرع الرائدة في الصناعة لمطابقة الهدايا.

360MatchPro - أعلى أداة التبرع عبر الإنترنت

360MatchPro هي أفضل أداة تبرع عبر الإنترنت تقدمها Double the Donation لمساعدة مؤسستك على زيادة الوعي بالهدايا المطابقة. باستخدام هذا النظام الأساسي ، يمكنك تحديد فرص الهدايا المطابقة تلقائيًا بالميزات التالية:

  • أدوات تحديد الهوية. التعرف تلقائيًا على الجهات المانحة المؤهلة للمطابقة الحالية باستخدام أداة البحث عن صاحب العمل وفحص نطاق البريد الإلكتروني الفعال.
  • المتابعة الآلية المخصصة. قم بتشغيل رسائل البريد الإلكتروني للمتبرعين المؤهلين والذين قد يكونون مؤهلين. خصص ما تقوله رسائل البريد الإلكتروني ، ومن يستقبلها ، ومتى يخرج لقيادة المباريات إلى نهايتها.
  • الإبلاغ عن لوحة القيادة. احصل على لقطة سريعة لمقاييس الهدايا المطابقة الخاصة بك من خلال لوحة معلومات مصممة جيدًا تغطي كل شيء بدءًا من إجمالي مبلغ المطابقة المتاح إلى عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تم تسليمها.
  • والأفضل من ذلك كله ، أن 360MatchPro يتكامل تمامًا مع Donately ! يمكنك تحديد المتبرعين المؤهلين للمطابقة بسرعة مباشرة من عملية التبرع. يمكن تضمين 360MatchPro مباشرة في نموذج التبرع الخاص بك للحصول على معلومات التوظيف والمتابعة بشكل مناسب مع المتبرعين. من خلال تنفيذ الأداة عبر جمع التبرعات ، يمكنك زيادة عائدات الهدايا المطابقة بنسبة 20٪ أو 50٪ أو حتى 100٪.

لماذا تبرز أدوات 360MatchPro للتبرع عبر الإنترنت

360MatchPro هي أداة الهدايا التلقائية الوحيدة المطابقة في السوق. ليس هذا فقط ، ولكن أداة التبرع هذه آمنة تمامًا ، ويمكنك أن تطمئن إلى أن جميع البيانات آمنة. معلومات الجهات المانحة والمؤسسية محمية بالكامل بجدار حماية وتسجيل دخول ثنائي وتتبع تسجيل دخول الموظف وتشفير البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الخبراء في 360MatchPro بإجراء عمليات فحص منتظمة للثغرات الأمنية ، بما في ذلك عمليات فحص PCI ربع السنوية.

من خلال معلومات حول أكثر من 20000 شركة وفروع ، يمكن لفريق جمع التبرعات الخاص بك أن يطمئن إلى أنه مدعوم بمورد الهدايا المطابق الأكثر شمولاً المتاح.

أفضل أدوات جمع التبرعات عبر الإنترنت للأحداث

نظرًا لأن عالمنا أصبح رقميًا بشكل متزايد ، يتعين على المنظمات غير الربحية تحويل أحداثها إلى الفضاء الافتراضي للحفاظ على مشاركة مؤيديها. لحسن الحظ ، تتوفر العديد من الأدوات التي تجعل هذا الانتقال سلسًا قدر الإمكان!

Accelevents - أعلى أداة التبرع عبر الإنترنت

هل أنت مهتم بنقل أحداث جمع التبرعات الخاصة بك إلى الفضاء الرقمي؟ لا تنظر أبعد من Accelevents ! توفر أدوات التبرع عبر الإنترنت الخاصة بهم كل ما تحتاجه لتسويق الحدث الافتراضي وإدارته وتنفيذه بسعر مناسب.

سواء كنت تقيم حدثًا هجينًا أو تعمل بشكل افتراضي بالكامل ، يمكن أن تصلك Accelevents إلى هناك. فيما يلي لمحة عن أدوات جمع التبرعات للحدث من Accelevents:

بث مباشر متكامل. سواء كنت تتطلع إلى استضافة حدث يتسع لـ 100 شخص أو أكثر من 100000 شخص ، فإن Accelevents قد غطيت بأدوات قوية للبث المباشر. استخدم استوديو الإنتاج ومنصة البث المدمجة أو أحضر بث ​​الفيديو الخاص بك.

الدردشة والشبكة في الوقت الحقيقي. شجع بناء العلاقات بين الحاضرين والعارضين من خلال مجموعات الدردشة والمناقشة في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا الاستفادة من المطابقة القائمة على الذكاء الاصطناعي لجلسات التواصل الاحترافية الفردية.

الكلمات الأساسية والجلسات الجانبية. استضف جلسات تفاعلية للغاية مع إمكانات الأسئلة والأجوبة التفاعلية واستطلاعات الرأي أثناء الجلسة والنشرات القابلة للتنزيل. التحكم في من يصل إلى هذه التدفقات باستخدام مستويات الأذونات القائمة على التذاكر.

لماذا تبرز أدوات جمع التبرعات عبر الإنترنت من Accelevents

كجزء من مبادراتها الخيرية ، ترعى العديد من الشركات الأحداث غير الربحية ، بما في ذلك تلك الموجودة في الفضاء الرقمي. تقدم Accelevents ميزة فريدة تمكن المؤسسات من مواصلة بيع عروض الرعاية واستضافة العارضين من خلال أكشاك رقمية قابلة للتخصيص. سيتمكن الرعاة والعارضون من التفاعل مع الحضور في الوقت الفعلي عبر الدردشة النصية أو الفيديو أو البريد الإلكتروني!