الدليل الشامل لجلب زوار وترافيك ممتاز لموقعك نصائح SEO

الدليل الشامل لجلب زوار وترافيك ممتاز لموقعك - SEO Copywriting

تنشر حركة المرور العضوية حياة جديدة للمدونة أو موقع الويب ، وإذا كان بإمكانك تحويل حركة المرور إلى عملاء / مستخدمين ، فسوف تعزز عملك. يمكن للكتابة على محركات البحث SEO القيام بذلك نيابة عنك. ستناقش هذه المقالة كيفية القيام بكتابة النصوص لتحسين محركات البحث للحصول على حركة مرور عضوية إلى موقع الويب الخاص بك.

تتشابه كتابة الإعلانات في تحسين محركات البحث (SEO) بشكل أو بآخر مع كتابة الإعلانات العامة. عليك أن تفهم عقلية المستخدم وترجم المحتوى حسب حاجته. عادة ، من المثير للاهتمام دراسة السلوك البشري وتنفيذ الأشياء وفقًا لذلك.

وإلى جانب ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء الإضافية أثناء كتابة محتوى مدونة أو موقع ويب ، مثل كيفية فهم محركات البحث للنص وكيف يمكنك تقديم المعلومات للمستخدمين ومحركات البحث أيضًا.

هنا أريد أن أشرح نظرية نفسية. في علم النفس ، يمكنك دراسة السلوك البشري والتنبؤ بأفعاله المستقبلية. بنفس الطريقة ، يمكننا التنبؤ بسلوك المستخدم باستخدام المعلومات المختلفة التي يقدمها المستخدم. لا تعتقد أنه ليس لديك معلومات المستخدم ، ولكن لديك. سأشرحها لك في جزء بحث الكلمات الرئيسية من هذا المحتوى.

جلب زوار وترافيك ممتاز لموقعك
جلب زوار وترافيك ممتاز لموقعك

سيو Copywriting

يجب أن تكون كتاباتك سهلة وغنية بالمعلومات وأن تستمر في جذب المستخدمين لقراءة محتوى موقع الويب الخاص بك. إذا كان موقع الويب يرضي المستخدمين عن استفساراتهم ، فسيؤدي ذلك إلى بناء الثقة مع المستخدمين.

محتويات المقال

  • ما هو سيو Copywriting؟
  • كيف تفعل SEO Copywriting؟
  • البحث عن الكلمة الرئيسية
  • خطة قائمة الكلمات الرئيسية
  • نية الكلمات الرئيسية
  • فهم سلوك المستخدم.
  • قم بإنشاء محتوى عالي الجودة.
  • هيكلة المحتوى
  • المقدمة في النسخة
  • تحسين عنوان المحتوى
  • تعزيز سهولة قراءة المحتوى
  • استنتاج

ما هو سيو Copywriting؟

يؤدي المحتوى الذي يحتل مرتبة عالية في نتائج البحث إلى زيادة عدد الزيارات العضوية ويؤثر على المستخدمين لاتخاذ الإجراء المطلوب. يمكن أن يحدث هذا عندما تفهم سلوك مُحسّنات محرّكات البحث وزوار موقع الويب. تتضمن كتابة الإعلانات في تحسين محركات البحث (SEO) النقطتين التاليتين. يجب أن تفي النسخة الجيدة بهذين الجانبين.

  1. يجب أن يكون صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين وأن يدفع حركة المرور العضوية إلى المدونة.
  2. يجب أن يكون للمحتوى القدرة على تحويل القراء إلى اتخاذ إجراء.

لن يؤدي المحتوى الذي يفي بالشروط المذكورة أعلاه إلى زيادة جودة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إنشاء عملاء محتملين لعملك. للتأثير على القراء لاتخاذ إجراء ، عليك أن تفهم احتياجات القارئ وتصف لهم "كيف يمكن لمنتجك أو خدمتك المساعدة". لا فائدة من مدونة تجلب حركة مرور عضوية كبيرة ولكن ليس لديها القدرة على تحويلها إلى العميل.

كيف تفعل SEO Copywriting؟

قبل المتابعة إلى المحتوى ، يجب عليك التحقق من تحسين محركات البحث على الصفحة وتجربة المستخدم. نحن هنا نتحدث عن تحسين محركات البحث الفني لموقع الويب. من السهل فهم موقع ويب تقني لتحسين محركات البحث (SEO) لمحركات البحث.

في انطباع المستخدم ، عليك التركيز على الرؤية وهيكل الصفحة المقصودة وأيضًا على تدفق موقع الويب. يجب أن يكون موقع الويب سهل الفهم.

الجزء الأول من كتابة نصوص SEO هو Keyword Research. هذه خطوة حاسمة ، ويجب عليك اختيار كلمة رئيسية وفقًا للإجراء الذي تحتاجه.

البحث عن الكلمة الرئيسية

يعد البحث عن الكلمات الرئيسية ضروريًا لإنشاء محتوى صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين. اختر الكلمات الرئيسية وفقًا لسلطة موقع الويب الخاص بك. لنفترض أن موقع الويب الخاص بك جديد تمامًا ، وأنك تستهدف كلمات رئيسية ذات مستوى صعب للغاية ، فلن يتم تصنيف الكلمة الرئيسية أبدًا نظرًا لأن google تمتلك محتوى وافرًا بجودة عالية. بالنسبة إلى مدونة جديدة ، يجب أن تركز على الكلمات الرئيسية الطويلة.

الكلمات الرئيسية عالية الصعوبة هي تلك الكلمات الرئيسية التي تريد المدونات ومواقع الويب الشهيرة ترتيبها ، على سبيل المثال ، تحسين محركات البحث (SEO) ، ومقاطع فيديو YouTube ، وأفضل جهاز كمبيوتر ، وما إلى ذلك.

خطة قائمة الكلمات الرئيسية

كل شركة لديها منتجات معينة لبيعها أو تريد جمع معلومات من المستخدمين المهتمين. لذلك ، يجب عليك إنشاء قائمة بالكلمات الرئيسية وفقًا لموقع الويب الخاص بالنشاط التجاري. ستساعدك قائمة الكلمات الرئيسية على استهداف ودفع حركة المرور إلى موقع الويب.

يمكنك استخدام ahrefs أو أي أداة أخرى لتحسين محركات البحث للعثور على صعوبة الكلمات الرئيسية وحجم البحث.

نية الكلمات الرئيسية

نية الكلمة الرئيسية هي في الواقع نية المستخدم التي تساعدنا على فهم ما يريده المستخدم. لإنشاء أفضل نسخة من المحتوى لموقعك على الويب ، يجب أن تفهم سلوك المستخدم. لنفترض أنه يبحث عن أفضل مزود خدمة تحسين محركات البحث ، فقد يحتاج إلى خدمات تحسين محركات البحث. نقسم نية المستخدم إلى أربعة أجزاء: -

  1. القصد المعلوماتي: - يطرح المستخدمون استفسارات مثل "كيف ، وما هو ، ومتى ، وما إلى ذلك" اكتب المحتوى.
  2. الغرض الملاحي: يتضمن اسم الموقع مع استعلامات مثل "Blogger SEO seoneurons و IAS Books Amazon وما إلى ذلك.
  3. النية التجارية: يرغب المستخدم في شراء شيء ما وإجراء بحث لاختيار المنتجات المناسبة لاحتياجاته والأشياء المماثلة.
  4. القصد من الصفقة: بعد الانتهاء من البحث وأخيرًا البحث عن منتج معين

 مثال كمبيوتر محمول Dell 15Q XX.

  • كل كلمة رئيسية تحمل نية المستخدم ، ومعظمها كلمات رئيسية طويلة وستساعدك هذه الكلمات الرئيسية في كتابة الإعلانات في تحسين محركات البحث. تساعدنا نية الكلمة الرئيسية في فهم سلوك المستخدمين.

  • قد تفكر في كيفية العثور على هذه الكلمات الرئيسية؟ تتوفر العديد من الأدوات المجانية والمميزة للبحث عن الكلمات الرئيسية مثل Ubersuggest و ahrefs و GSC و Bing وما إلى ذلك. وهناك أيضًا أدوات كلمات رئيسية مجانية أخرى.

فهم سلوك المستخدم

كما ناقشنا سابقًا ، تساعدك القصد من الكلمات الرئيسية على تحليل نية المستخدم ، سواء أكان يريد الحصول على معلومات أو البحث عن المحتوى أو شرائه.

في الحالتين الأوليين ، يمكنك مساعدة المستخدم في منشور مدونة ، ولكن لن يتم ترتيب أي منشور مدونة عندما يبحث المستخدم عن المنتج النهائي. سيتم ترتيب الصفحات التي تحتوي على منتجات فقط لهذه الكلمات الرئيسية.

قم بإنشاء محتوى عالي الجودة. CPC articles

يستغرق المحتوى الجيد وقتًا ولكنه يستحق ذلك. في المرحلة الأولى ، لا داعي للقلق بشأن اللغة أو كيفية البدء ، أو ما يجب أن تكون عليه الكلمات. أنت فقط تواصل الكتابة ؛ أو اكتب على ورقة أو مدونة.

سينتهي به الأمر بهيكل عظمي للمحتوى الخاص بك. قم بمراجعة المحتوى ، وملء الفراغ ، وربط المحتوى بالمحتوى المتاح بالفعل.

هيكلة المحتوى

في المقام الأول ، ابدأ في كتابة المحتوى بلغة الشخص العادي. اجعل لغتك بسيطة حتى يفهمها الجميع. قسّم المحتوى إلى عناوين وعناوين فرعية للحفاظ على تفاعل المستخدمين.

الكتابة في محركات البحث SEO

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك من نوع الهرم المقلوب. قم بتوفير معلومات مهمة في الجزء الرئيسي من المحتوى والأشياء ذات الصلة في الجزء الأخير.

المقدمة في النسخة

توضح الفقرة الأولى من مدونتك ما ستناقشه في المحتوى. ومن ثم ، يصبح من الضروري شرح ما ستناقشه وكيف ستساعد المستخدمين وترضيهم. إذا لم تتمكن من مسح موضوع المحتوى ، فمن المرجح أن يغادر المستخدم موقع الويب.

يوصي ببلوقن Yoast وأدوات تحسين محركات البحث الأخرى بالكلمات الرئيسية في الفقرة الأولى هذا يخص الاخوة الذين يعملون على مواقع الووردبريس . إنهم يريدون توضيح ذلك بمسح سطر الموضوع الخاص بك في الجزء العلوي من المحتوى بحيث يكون هناك معدل ارتداد منخفض.

تحسين عنوان المحتوى

بعد إكمال المحتوى ، يجب عليك تعيين عنوان طبيعي لمشاركة مدونتك. على سبيل المثال ، هدفك النهائي هو بيع منتج ووصف فائدة هذه المنتجات. لا تحاول البيع. حاول قدر الامكان تسهيل الامور.

يجب أن يكون العنوان جذابًا ، ويجب أن يكون الحد الأقصى للطول 55-60 حرفًا أو 580 بكسل. إذا تجاوزت هذا الطول ، فلن يظهر العنوان الكامل في النتائج وقد يفوتك النقطة الحرجة.

تعزيز سهولة قراءة المحتوى

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك مقروءا. قم بتحليل المقدار الذي يمكن للقراء قراءته دون الشعور بالملل. أجعل محتواك سهل للمتلقي وهادف ومفيد

قد تساعدك النصائح التالية في إنشاء محتوى سهل الاستخدام.

  • خطط لموضوعك وقسمه إلى عناوين وعناوين فرعية.
  • لا تستخدم فقرات طويلة.
  • استخدم مخططات التدفق لنقل المعلومات ،
  • المستخدم المناسب لمحرري الكتلة.
  • ربط المحتوى
  • اكتب بلغة سهلة ، حتى يتمكن الحد الأقصى من المستخدمين من قراءة المحتوى.

ستساعدك كل هذه الخطوات في إنشاء محتوى ممتاز لموقعك على الويب يكون سهل الاستخدام ومحسنًا لمحركات البحث.

استنتاج

في هذه المقالة ، فهمنا كيفية إنشاء محتوى صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين. ولكن يمكننا أيضًا فهم محتوى تحسين محركات البحث (SEO) بعد فهم الهدف النهائي لجوجل. تهدف محركات البحث مثل Google إلى توفير تجربة مستخدم جيدة من خلال تقديم المعلومات / المنتج / الخدمة المطلوبة.